تكنولوجيا

إطلاق شاشة “اَجون برو AG254FG” في الإمارات لعشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية

إطلاق شاشة "اَجون برو AG254FG" في الإمارات لعشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية

كتب:عبدالعزيز خلف

 

إطلاق شاشة “اَجون برو AG254FG” في الإمارات لعشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية

شركة «إيه أو سي» AOC صاحبة العلامة التجارية لشاشات الألعاب الإلكترونية الأولى في العالم “اَجون” AGON، تعلم اليوم عن اطلاق شاشات “اَجون برو” AGON PRO الجديدة كليًا لتلبي متطلبات عشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة. النموذج الأول الذي تم إطلاقه في فئة AGON PRO يجلب تقنيات متطورة للاعبين الذين يحتاجون إلى مواصفات أسطورية.

يأتي الطراز (اَجون برو AG254FG) بحجم شاشة 24.5 بوصة (62.2 سم) مع لوحة IPS سريعة مع دقة عالية الوضوح الكامل Full HD ومعدل تحديث 360 هرتز لأداء ألعاب لا يُضاهى، بجانب وقت استجابة GtG 1مللي ثانية و تقنيات Nvidia G-Sync مع NVIDIA Reflex Latency Analyzer لتقليل زمن انتقال النظام.

تفوق فعلي لا يهزم

تتميز الشاشة (اَجون برو AG254FG) بتصميم وعملي لعشاق الألعاب و الحاصل على جائزة التصميم من reddot. تم تصميم جوانب ثلاثية قليلة الإطار بشكل متعمد لتقليل تشتت الانتباه اثناء اللعب ودرع الظل من الجوانب يزيد من قدرة الرؤية خاصة في حالة وجود أضواء ساطعة محيطة.

و للتصميم الخلفي، تتميز الشاشة بخطوط قوية ولمسات مدهشة لإضاءة AGON Light FX RGB، والتي توفر 14 وضعًا للإضاءة و 10.000s من تركيبات الإضاءة RGB التي يمكن تخصيصها باستخدام برنامج AOC الخاصة G-Menu. كما أن إسقاط شعار AGON المضئ على المقدمة يزيد من شعور اللاعبين بالحماس لإظهار أسلوب لعبهم المتميز.

تأتي لوحة IPS السريعة مقاس 24.5 بوصة من AG254FG بميزات استثنائية: فهي توفر معدل تحديث يبلغ 360 هرتز، ويضمن وقت استجابة GtG البالغ 1 مللي ثانية لعرض المحتوى بدون عيوب مثل الظلال و التقطع. ينتج عن دقة العرض الكامل Full HD على هذه الشاشة صورًا واضحة وحادة يحبها يعشقها محبو الرياضات الإلكترونية، وتمكن وحدة معالجة الرسومات الخاصة بالمستخدمين من إظهار إمكاناتها الكاملة من حيث السرعة والإستجابة.

من خلال استخدام لوحة IPS ، تدعم هذه الشاشة المخصصة لممارسة الرياضات الإلكترونية تغطية sRGB بنسبة 110٪ من أجل إعادة إنتاج ألوان زاهية وطبيعية، وتوفر زوايا عرض واسعة تبلغ 178 درجة / 178 درجة. وبفضل شهادة VESA DisplayHDR 400، يمكن للشاشة أيضًا فك تشفير بيانات HDR وتمثيلها بشكل صحيح لنطاق ديناميكي نابض بالحياة.

صرح “بانكاج بوديراجا”، مدير فئة المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة AOC، وقال: “تدعم منتجات AOC للألعاب روح المنافسة و التحدي مع منتجاتها للعلامة التجارية اَجون. إن شاشات “اَجون برو” مدعومة بأحدث التقنيات مع الفهم الكامل لمتطلبات واحتياجات السوق وهو ما يمكنا من تقديم الأفضل”.

إطلاق شاشة “اَجون برو AG254FG” في الإمارات لعشاق الألعاب والرياضات الإلكترونية
بانكاج بوديراجا
بانكاج بوديراجا

وأضاف “بوديراجا”: “أن شركة AOC تعمل باستمرار على التحسين في منتجاتها بناءً على البحث والتطوير لدعم المنتجات التي تم إطلاقها إقليمياً مع مراعاة تلبية متطلبات عملائنا خصيصًا للاعبين ووفقًا لاحتياجاتهم وأحلامهم المستمرة تجاه الشاشات التي يفضلونها ويستمتعون باللعب عليها”.

تحتوي (اَجون برو AG254FG) على معالج NVIDIA G-Sync، مع نطاق معدل تحديث متغير من 1-360 هرتز، مما يحد من التلعثم والتمزق للصور المعروضة من خلال مطابقة معدل تحديث الشاشة مع معدل إطارات وحدة معالجة الرسومات. وإذا كانت ضبابية الحركة تمثل مشكلة، فإن تقنية NVIDIA Ultra Low Motion Blur تستخدم الإضاءة الخلفية القوية لتقليل ضبابية الحركة لتمنحك صورًا متحركة فائقة السلاسة.

تأتي (اَجون برو AG254FG) مزوده بتقنية Nvidia Reflex لتقليل وقت استجابة النظام إلى مستويات منخفضة بشكل لا يصدق. من خلال دمج تقنية Nvidia Reflex، يمكن لمطوري الألعاب التخلص من تباطؤ عرض وحدة معالجة الرسومات وتقليل الضغط الخلفي لوحدة المعالجة المركزية في المشاهد المكثفة لوحدة معالجة الرسومات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحلل Nvidia Reflex Latency Analyzer المدمج قياس الوقت الدقيق بين النقرة من الماوس “الفأرة” وتغيير البكسل على الشاشة، والذي كان ممكنًا في السابق فقط مع الكاميرات عالية السرعة والمعدات الخاصة.

يعتبر الوضع الأمثل أمرًا حاسمًا للراحة والأداء أثناء اللعب. تسهل الشاشة (اَجون برو AG254FG) حامل مريح يمكن من خلاله تعديل مستويات الارتفاع والدوران والميل و تعديها بسهولة.تتيح منافذ الـ USB الأربعة للاعبين القدرة على توصيل الماوس ولوحة المفاتيح الخاصة بهم مباشرة بالشاشة، بينما توفر مكبرات الصوت الاستريو “5 وات” المزودة بصوت DTS صوتًا قويًا للاستخدام اليومي عندما لا تكون سماعات الرأس متوافرة أو مطلوبة.

لضبط الشاشة وفقًا لوضعية الاعداد المفضلة، يمكن للمستخدمين إما استخدام جهاز التحكم السلكي المضمن QuickSwitch، للتنقل بين الإعدادات المختلفة أو استخدام برنامج AOC G-Menu على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تشمل ميزات الألعاب الإضافية ميزة Dialpoint (تراكب الخطوط المتقاطعة) لمساعدة اللاعبين على تحسين هدفهم، و Frame Counter لإظهار معلومات الإطارات في الثانية على أي من الزوايا الأربع، وخاصية AOC Shadow Control لتفتيح المناطق المظلمة دون التأثير على بقية الشاشة والعكس. وخاصية AOC Game Color لتغيير مستويات التشبع، و 6 أوضاع لعب لأنواع مختلفة من الألعاب (3 منها قابلة للتخصيص من قبل المستخدم).

واختتم “بوديراجا” قائلاً: “سواء كنت محترفًا في الرياضات الإلكترونية أو لاعبًا طموحًا في المنزل، فإن مواصفات (اَجون برو AG254FG) المبنية على الأداء والميزات الملائمة ستزيل أي عقبة تواجهك في طريقك إلى المجد”.

يتوفر الطراز الأول (اَجون برو AG254FG) مقاس 24.5 بوصة من خلال الموزع المعتمد في الإمارات العربية المتحدة، شركة “SDC FZE Co” بسعر 2899 درهمًا إماراتيًا.

أقرا أيضا

وزير الدولة للإنتاج الحربي ورئيس الإدارة التنفيذية للتكنولوجيا والصناعات الدفاعية بوزارة الدفاع الإماراتية يشهدان توقيع مذكرة تفاهم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى