محافظات

استكمالًا لجولاته المرورية الجزار يتفقد مستشفى الرحمانية المركزي 

استكمالًا لجولاته المرورية الجزار يتفقد مستشفى الرحمانية المركزي 

كتب : ناصر حسان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان :

وبتوجيهات الأستاذ الدكتور / هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره

 

وفى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

 

واستكمالًا لجولاته المرورية التى بدأها صباح أمس بزيارة مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص ، قام الأستاذ الدكتور / حموده الجزار وكيل المديرية بالمرور على مستشفى الرحمانية المركزي ، حيث كان يقوم بالمرور على المستشفى فى الفترة الصباحية ، الدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية ، وبرفقته الدكتور سعيد عوض مدير ادارة المستشفيات ونائبه ، وفريق كامل من الإدارات المعنية ، حيث تواجدت الفرق الإشرافية للمديرية بالمستشفى منذ أكثر من اسبوع ، لمحاولة الإرتقاء بأداء المستشفى ، مما ساعد على وجود تحسن ملموس فى الأداء لمتلقي الخدمة .

 

وقام سيادته بالمرور رفقة الفريق الإشرافي على كافة أقسام المستشفى ، وقام سيادته بتحديد نقاط محددة لخطة المديرية فى العام الحالي لتطوير المستشفى .

وكلف سيادته مدير ادارة المستشفيات ونائبه بإستكمال أعمال المرور وتطوير المستشفى خلال الإسبوع الحالي .

 

وشدد سيادته على ضرورة استخدام كافة الموارد المتاحة والإمكانيات الموجودة ، والإستخدام الأمثل للموارد فى عملية التطوير .

ووجه سيادته ايضًا بسرعة رفع أى كهنة وتلاشي أي ملاحظات بخصوص الكهنة والإلتزام بالصيانة لجميع الأجهزة والتعامل الفوري مع الأعطال .

 

جاء المرور فى وجود الدكتور حسنين السواح مدير المستشفى ونوابه والفريق الإداري للمستشفى .

 

وفى نهاية جولته التفقدية للمستشفى ، شدد سيادته

على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى على :

الإلتزام الشديد والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى ، وحث سيادته كافة العاملين بالمستشفى على بذل المزيد من الجهد ، لتحسين الأداء وتقديم خدمة ذات جودة تنال رضاء وثقة متلقيها .

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى