رياضةمحافظات

جولة تفقدية مفاجئة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية لقطاعي بسيون وطنطا أول 

جولة تفقدية مفاجئة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية لقطاعي بسيون وطنطا أول 

الغربية – تقى حسام 

قام صباح اليوم يسري الديب ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، ويرافقه احمد المرسى مدير الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة ، نجيب طراد من العلاقات العامة والاعلام بتفقد عدد من مراكز الشباب التابعة لإدارتي شباب بسيون وطنطا أول، وفي إطار جولاته المفاجئة لمراكز الشباب على مستوى المحافظة للتأكيد على انضباط العاملين ومتابعة تنفيذ الأنشطة والوقوف على المشكلات التي تواجه مراكز الشباب وبحث سبل حلها وفقاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وزارة الشباب والرياضة

شملت المتابعة مراكز شباب برما، كفر العرب، قرانشو، خرسيت، كفر عصام، كفر الحما، شبرا النملة وخلال الجولة التفقدية المفاجأه تم رصد عدد من الإيجابيات والسلبيات، وتكليف احمد المرسى مدير إدارة التخطيط بعمل تقرير شامل لتلك الزيارة.

وزارة الشباب والرياضة

حيث تفقد يسري الديب، مركز شباب قرانشو وتلاحظ وجود المركز مغلق وتفقد الملعب الخاص بالمركز، اما بمركز شباب كفر عصام فقد تم تحويل مسئول الفتره الي الشئون القانونيه لعدم وجود بعض العاملين، كما تم تحويل مدير مركز شبرا النمله الي الشؤون القانونيه، وأيضا تم تفقد مركز شباب الشوربجي، ومركز الحداد وتم متابعه مركز شباب كفر العرب.

كما كلف يسري الديب، مدير اداره التخطيط بالمديريه بإعداد تقرير شامل للزياره كما وجه بأتخاذ الإجراءات اللازمه مع المقصرين، وذلك لتحقيق انضباط العاملين والتأكد من تنفيذ خطط النشاط بالمراكز وكذلك متابعة ما تشمله الهيئات الشبابية من منشآت.

أضاف يسري الديب، أنه تم تغير الصورة الذهنية لمراكز الشباب ، وتحويلها لمراكز مجتمعية تقدم خدمات للأسر المصرية ، وتقديم خدمات لذوي الهمم من خلالها ، وتوفير الدوريات الرياضية لذوي الهمم، كما أن مراكز الشباب أصبح لها دور مجتمعي كبير للأسرة لمصرية ، والمظلة للأسرة المصرية على مستوى الجمهورية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى