اخبار

«يناشد أهل الخير» الرأي فى منزل شاب ثلاثينى يعانى من سمنة مفرطة فى أبو المطامير

وسط منزل بالطوب الأبيض ومسقوف بالخشب وبدون شابيك يعيش محمود صابر الشباب صاحب ال 33 عام فى حياة عذاب بعد أن وصل وزنة 180 كيلو وأصبح يعانى من سمنة مفرطة ولا يفعل أى شئ وينتظر مساعدة الجيران، فى منطقة كدوة الوزارة التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

والتقت الرأي مع الشاب محمود الذى أكد أنة مواليد 1988 وعندنا تنظر، ألية تشعر وكأن عمرة فى الخمسينات من شيبة الشعر والسمنة المفرطة التى يعانى منها هذا الشاب الذى يجلس وحيدا فى المنزل بعد وفاة والدة ووالدتة.

شاهد الفيديو

ويقول محمود للرأي أنة من الأساس من الصعيد وجاء، والدة الى منطقة كدوة الوزارة من أجل العمل وتوفى والدة ووتلدتة وهو صغير فقام بالعمل باليومية حتى قام بزواج أشقاء البنات ومنذ عام تقريبا حدث لة جلطة ومرض ولم يقدر على السير فأصبح قعيد الفراش حتى وصل وزنة 180 كيلو تقريبا وأصبح غير قادر على السير أو الحركة.

شاهد الفيديو

وشاهدنا المنزل المكون من 3 غرف إثنين منهما خالية تمام ولا يوجد بها أى شئ سوا جزء من الطين بسبب هطول الأمطار على الأرض التى لم يكسوها سوا التراب وسرير فقط بمرتبة ولا يوجد الأ شباكين فى المنزل، ويشير محمود أنة فى الشتاء صديصبح فى سقعة شديدة من المنزل المتفتح فى كل مكان ولا يعرف الا متى ستظل هذة المأساة.

وأضاف محمود أن أهل الخير قاموا بعمل قاعدة حديد للجلوس عليها فى الحمام لعدم قدرتة على الجلوس على العادية، ولا يوجد لدية سوى أنبوبة يعمل عليها شاى، فقط، أما عن الطعام فينتظر الجيران لجلبة له يوميا لعدم مقظدرتة على العمل إطلاقا، والأهالى يطمئنون علية من يوم للثانى،.

وقال محمود صابر إبن قرية كدوة الوزارة بأبو المطامير أنة يحتاج عملية جراحية تدبيس المعدة للرجوع لممارسة حياتة مرة أخرى تصل الى 150 الف جنية ولا يوجد ولا مليم معة من السعر ويريد ان يرجع يعمل مرة أخرى ويعيش حياتة مثل المواطن العادة.

شاهد الفيديو

وطالب صابر من المسؤولين ورجال الخير والأطباء بإجراء العملية وترميم المنزل حتى، يرجع مرة أخرى للحياة، موضحا ان حياتة تشبة الجحيم على حد قولة، ولا يريد ان يعيش عالة على جيرانة طوال العمر، حيث ان قدمة أيضا تحتاج عملية.

محمود صابر
محمود صابر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى