رياضة

كأس العالم 2022.. مصطفى محمد أول المطالبين برحيل البدري وإيهاب جلال قد يكون البديل

كتب :أحمد خالد  

تعادل أمس الأحد، منتخب مصر لكرة القدم، مع نظيره الجابوني، في مباراة الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم، قطر 2022.

الشارع الرياضي المصري يستاء من أداء منتخب مصر

ولعب منتخب مصر مباراة سيئة للغاية، كما وصفها جميع النقاد الرياضيين، واستاء منها الجمهور، في الشارع المصري، بعدما تأخر منتخب مصر بهدف، أمام منتخب الجابون المتواضع.

مصطفي محمد

براعة مصطفى محمد تنقذ منتخب مصر من الهزيمة

ولولا إرادة الله، وبراعة مهاجمنا مصطفى محمد، لخرج المنتخب المصري مهزومًا، من هذه المباراة، بعدما تمكن اللاعب، من إحراز هدف التعادل، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وأنقذ منتخبنا من هزيمة فادحة.

ألفاظ خارجة يوجهها مصطفى محمد لحسام البدري عقب هدف التعادل

وعقب إحراز مصطفي محمد، نجم نادي جالاتا سراي التركي، هدف التعادل في مرمى الجابون، أحتفل بقلعه التيشيرت، لأن هذا أول هدفًا في مسيرته الدولية، مع المنتخب الأول، كما توجه ببعض الألفاظ الخارجة، لمدرب المنتخب حسام البدري.

صورة كابتن حسام البدري
صورة كابتن حسام البدري

مجموعة منتخب مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم

ويلعب منتخب مصر، في المجموعة السادسة، برفقة كل من “الجابون، ليبيا، أنجولا” وتأمل الجماهير المصرية، في تكرار إنجاز هيكتور كوبر، والصعود للمونديال للمرة الرابعة، في تاريخ الفراعنة.

رغم التعادل منتخب مصر يتصدر مجموعته

ورغم التعادل أمس، إلا أن منتخب مصر، قد تصدر مجموعته، برصيد 4 نقاط، جمعهم من مباراتين لعبهما حتى الأن، ويلاحقه منتخب ليبيا، الذي لعب مباراة واحدة مع الجابون، وتغلب عليه فيها بهدفين مقابل هدف.

كشف حساب إيهاب جلال مع القلعة الصفراء
إيهاب جلال

النقاد الرياضيين يطالبوا برحيل حسام البدري بعد مباراة الجابون

وطالب أمس الأحد، العديد من النقاد الرياضيين، بتغيير الإدارة الفنية للمنتخب المصري، حيث هاجم الجميع، المدير الفني حسام البدري، على المستوى الذي ظهر به منتخب مصر، خلال مباراتي أنجولا والجابون.

قلق كبير يملأ الشارع الرياضي المصري بعد التعادل مع الجابون

وظهر القلق، على الشارع الرياضي المصري، بعدما وجدو أن أداء المنتخب، في تأخر مستمر، بالإضافة لنتائجه، التي أصبحت ضعيفة أيضًا.

إيهاب جلال وحسام حسن يقتربوا من تدريب منتخب مصر

ويرشح البعض حاليًا، أسماء مثل إيهاب جلال، وحسام حسن، لتكملة المشوار مع منتخب مصر، بدلا من حسام البدري، الذي أقترب رحيله بشدة، بعد مباراة الجابون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى