رياضة

تعرف على آخر تفاصيل إنتقال نجم أرسنال إلى برشلونة

آخر تفاصيل إنتقال نجم أرسنال إلى برشلونة

كتب السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الصحفية عن حسم فريق برشلونة الإسباني صفقة اللاعب الجابوني إيميريك أوباميانج للاعب فريق أرسنال الإنجليزي.

حيث قد نشرت إذاعة ” راديو كالونيا” أن إدارة فريق برشلونة قد نجحت في حسم أخيرا صفقة اللاعب الجابوني إيميريك أوباميانج مهاجم فريق ارسنال الانكليزي وذلك يعقد لمدة 6 أشهر وهذا كله على سبيل الاعارة حتي نهاية الموسم الحالي2021-2022.

حيث قد إضافة الإذاعة الكتالونية أن عقد إعارة اللاعب الجابوني إيميريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الي فريق برشلونة الإسباني قد يتضمن بند الشراء وذلك مغ نهاية الموسم الحالي.

كما قد أكملت أيضاً أن مسئول فريق برشلونة قد إنها اتفاقهم وذلك بشكل كامل وأيضاً علي علي كافة الأمور الخاصة بإدارة فريق أرسنال مع اللاعب أوباميانج ولكن ولكن من ناحية اخري لن يتم حسم الصفقة رسمياً او الإعلان عنها وذلك الافي حالة الانتهاء من كافة ملف اللاعب ديمبيلي.

عروض فريق برشلونة ويوفنتوس لضم أوباميانج:

آخر تفاصيل إنتقال نجم أرسنال إلى برشلونة
آخر تفاصيل إنتقال نجم أرسنال إلى برشلونة

 

قد قد تلقي فريق أرسنال اتصالات رسمية وذلك من عمالقة الدوريات الأوروبية وهم فريق برشلونة وفريق يوفنتوس وهذا كله من أجل التعاقد مع اللاعب بيير إيمريك أوباميانج وذلك كبه على سبيل الإعارة وذلك حتي نهاية الموسم الحالي وهذا كله وفقاً لما جاء في تقارير.

حيث قد أصبح مستقبل اللاعب بيير إيمريك أوباميانج في محل شك وذلك كله منذ تجريده من شارة قيادة الفريق الأرسنال وكان هذا مما جعله يتدرب بمفرده حيث لما وصفة بيان النادي بأنه يعد أحداث خرق تاديبي له.

ومن ناحية أخرى فقد تقدم فريق الهلال السعودي عرضاً رسميا وذلك لضم اللاعب البالغ من العمر 32 وذلك على سبيل الإعارة وهذا كله مع تغطية راتبة بالكامل وهذا الأمر قد ينظر اليه فريق أرسنال ولكن اللاعب قد رفضه.

حيث قد برز اهتمام اللاعب وذلك من مكان أقرب وهذا كله الي ارضة وهذا يرضي رغبة اللاعب الدولي الجابوني وذلك كله في مواصلة اللعب علي مستوي إذا كان يريد الانتقال بعيداً عن ملعب الإمارات في إنجلترا.

آخر تفاصيل إنتقال نجم أرسنال إلى برشلونة
آخر تفاصيل إنتقال نجم أرسنال إلى برشلونة

ليتمكن بذلك الفريق في الكشف عن أقرب فريقين وهم الأكبر في القارة الأوروبية حيث قد صعدا من مساعيها حيث يجري الكثير من محادثات مع فريق أرسنال وهذا كله بشأن صفقة محتملة للاعب بيير إيمريك أوباميانج وذلك قبل غلق سوق الانتقالات.

كما إنهم أيضاً يريدون تجنيده وذلك كله على أساس مؤقت وذلك يعد لتعزيز إمكاناتهم الهجومية خلال للأشهر الأربعة الأخيرة من الموسم الحالي وذلك كله في حين أنه من غير الواضح ما الذي سوف يقرره فريق أرسنال قد يكون الحوار مستمر.

بينما أيضاً من المتوقع أن تركز المناقشات القادمة على دفع راتبه الذي يصل حوالي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا فيما يعد أيضاً من عوامل من بينها أيضا هي مدة الاتفاقية  حيث قد يضغط فريق آرسنال لمدة أطول أكثر .

ويذكر أنه إذا كان فريق أرسنال مستعدًا وذلك لمعاقبة اللاعب وخروج اللاعب أوباميانج فمن المحتمل أيضاً أن يتأثر بحركة ألفارو موراتا وذلك من بين المتنافسين  الحاليين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى