اخبارحوادث

رسائل «نجلاء ضحية الغدر» بكفر الدوار قبل مقتلها.. صور

نشرت نجلاء ضحية الغدر بكفر الدوار عدة منشورات تعبر عن الموت عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وذلك قبل مقتلها.

من هذه المنشورات «أتمنى أن يقال عند موتى كانت خفيفة على قلوبنا كانت لا تأذى أحد وكانت ذا ذكر طيب، اللهم صحبة إن مت لا أموت بداخلهم.

ونشرت صور أصدقاء عند المقابر، معلّقة: “وإن أتاكم خبر موتى فتصدقوا على روحى ولو بنصف تمرة”.

وكانت قد أكدت تحريات المباحث فى قضية مقتل نجلاء ضحية الغدرفى كفر الدوار ان السبب وراء القتل هو السرقة، كما قررت النيابة العامة بقسم شرطة كفر الدوار، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة نجلاء، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك، ودفنت الجثة بمقابر العائلة بالقرنشاوى فى كفر الدوار.

بدأت الواقعة عندما عثر أهالى كفر الدوار بمحافظة البحيرة على جثة سكرتيرة طبيب عيون داخل العيادة بالسفير مول مخنوقة ومطعونة عدة طعنات فى الجسم وجارى موالاة البحث عن السبب والفاعل بمعرفه رجال الشرطة.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطار من النجده يفيد بالعثور علي جثه «نجلاء ن س» تعمل سكرتيره طبيب عيون فى مول السفير بدائره كفر الدوار بمحافظه البحيره.

على الفور انتقل الرائد أحمد المسيري رئيس مباحث قسم شرطه كفر الدوار وضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين وجود السكرتيره جثه هامده مخنوقه وبها طعنات في الجسم وتم إنتداب فريق من النيابه العامه لمكان الحادث للمعاينه، وتم تحرير محضر بالواقعه وتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

الضحية
الضحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى