فن ومنوعات

جمهور هاجر أحمد يتوقع اعتزالها للتمثيل بعد تحكمات زوجها على صورها بشهر العسل

كتبت سمر أشرف 

تعرضت النجمة هاجر أحمد إلي حالة من الهجوم الشديد بسبب فكرة نشر صور لها من شهر العسل الخاص بها وبعد نشرها بساعة واحدة تقوم بحذفها دون إبداء أي أسباب.

الجدير بالذكر أن الصور التي تقوم بنشرها ترتدي فيها ملابس صيفية تبرز ملامح أنوثتها ويبدو أن هذا الأمر يزعج زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد الذي يطالبها إزالة الصورة من على صفحتها بالانستجرام.

وكان آخرهم نشرها لصورة قبل ساعات بفستان أسود وتضع يديها صدرها محاولة منها لإخفاء الجزء العلوي من جسدها تبادر هاجر  بعد ساعة من نشرها بإزالتها مرة أخرى .

لتتلقي هجوم كبير وواسع من قبل متابعيها على السوشيال ميديا الذي وصفوا هاجر بأنها قد تزوجت من سي السيد ومنهم من يرى أن رجل ويرفض مثل هذه التصرفات ويحافظ على زوجته.

كل هذه الأمور رجحت أن أحمد حداد من الممكن أن يطالب هاجر أحمد ببعض القيود منها عدم أرتداء ملابس مفتوحة أو فساتين قصيرة ومنع القبلات والاحضان في مشاهدها التمثيلية ومن الممكن أيضاً أن يطالبها باعتزال التمثيل كلها توقعات رسمها جمهور هاجر احمد خاصة بعد تصرفاتها الأخيرة من شهر العسل إلا أن هاجر لم ترد ولا تعطي  للأمر اهتمام علي الإطلاق .

يذكر أن هاجر أحمد عقد قرانها يوم 9 يوليو في حضور عائلي واحتفلت بزواجها من رجل الأعمال أحمد حداد في  23 يوليو في حفل زفاف حضره العديد من نجوم التمثيل والغناء مثل علي ربيع وتامر حسني وآخرون .

ويذكر أن هاجر أحمد سوف تستأنف تصوير فيلم زومبي على جنبي  الذي تشارك فيه مع النجم علي ربيع وحمدي المرغني وشيماء سيف وعارفه عبد الرسول ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي .

وهو فيلم اجتماعي كوميدي يدور في أطار شاب بسيط تحدث له مفارقات عديدة ومختلفة بعد إصابة  الحارة التي يعيش فيها إلي  فيروس يتحول سكانها إلى زومبي .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى