فن ومنوعات

بعد عودته للغناء حمو بيكا يطرح أحدث أغانية

كتبت داليا أشرف

 

قام منذ ساعات مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا بترويجة لمهرجان رعشة و قام بنشر برومو خاص بمهرجان رعشة معلقاً علية قائلاً(ميعادنا يوم الاثنين الساعه ٦ مساءاً).

 

وتابع ( شاهد على يوتيوب مهرجان رعشة حمو بيكا ، مودى أمين ، توزيع قط كرموز ٢٠٢١ ، سوشيال ميديا أدهم الجعفري ، سامو الأرهابي ، رحمة الحلواني ، جرافيك ديزاين ومونتاج حمو الرايق )

حيث أن نشر منذ عدة ساعات عركة مع بيكا 2 من خلال حسابة الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك معلقاً علية كاتباً (لأستماع مهرجان عركا مع بيكا 2 على جميع المنصات).

يذكر أن قام بطرح مهرجان عركا مع بيكا 2 منذ ثلاث أيام والتي حققت منذ طرحة 107 مشاهدة من خلال حسابة على موقع الفديوهات الشهير يوتيوب

والمهرجان من كلمات إسلام المصري، و من توزيع فيجو الدخلاوي و قط كرموز، التراك تانجو، قام بمشاركة بيكا الغناء نور التوت والتانجو.

 

الجدير بالذكر أن المطرب حمو بيكا ونور التوت دائمي المشاركة فى بعض الأعمال معاً حيث أن آخر عمل شاركوا فيه معاً مهرجان أنا فاقد والتي نال إعجاب الكثير من الجمهور وتم طرحة فى أول شهر أكتوبر الجاري.

حيث تقول كلمات الاغنية أحذر حضرنا هتولع نارنا يالا، هتصورنا هتتقطم هنذيع، والباقى هيتكتم قبلك جية عاملنا يالا ولطم جاين فى حكاية لسالها نهاية دي عيال جرايا.

 

يذكر أن المطرب حمو بيكا يثير الجدل دائماً حولة حيث أن ظهر فى أخر لقاء تلفزيوني لة قام بتصريحات قامت بإشعال السوشيال ميديا من جرأتة وتصريحاتة ورأية فى مشاهدات محمد رمضان الشهير بنمبر وان ورأية أيضا بمطرب عمر كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى