فن ومنوعات

إنفراد حمو بيكا يوضح حقيقة تعاونه مع حسن شاكوش في أغنيه جديده

ريم عبد العزيز

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا صورة له مع المطرب حسن شاكوش عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك، حيث أتضح من خلالها وجود تعاون بينهما وعلق عليها قائلاً (مين مستني الجديد بيكا شاكوش قدورة نور؟)، في حين أن المطرب حسن شاكوش تم وقفه من قبل نقابة المهن الموسيقية وشطب أسمه تماماً بسبب أزمته الأخيرة مع المطرب رضا البحراوي.

ليصرح حمو بيكا لموقع الرأي أن هذا التعاون ليس مع المطرب حسن شاكوش ولكنه مع المطرب عمر كمال، مما أدهش الجميع بهذا التعاون حيث أن بيكا وعمر كمال نشبت بينهما في الأيام الماضية العديد من الخلافات التي جعلت علاقتهما ببعض أشبه بحرب شرسه.

وأوضح بيكا أيضاً لموقع الرأي أن حسن شاكوش يشارك معهم في هذه الأغنية من خلال كلمات وألحان وتوزيع الأغنية، والأغنية تحمل أسم أنا فاقد ويشارك في الغناء حمو بيكا وقدورة ونور التوت.

الجدير بالذكر أن المطرب حمو بيكا تعرض منذ فترة كبيرة إلى أزمة كبيرة مع نقابة المهن الموسيقية مما أدى إلى وقفه ومنعه من الغناء ومن أي جهه التعامل معه مرة أخرى، والسبب يرجع إلى إحيائه حفلاً بمنطقة الساحل الشمالي بدون وجود تصريحاً للغناء بالإضافة إلى عدم إمتلاكه تصريحاً للغناء بشكل رسمي من نقابة المهن الموسيقية.

هذا الأمر الذي أثار غضب المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وعلى أساسه أصدر عدة قرارات حاسمة ضد مطرب المهرجانات حمو بيكا، وكانت الصدمة منعه من الغناء وفرض عقوبة على أي جهه سوف تتعامل معه وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

وبعد مناوشات وأزمات عديدة عاد حمو بيكا مرة أخرى للغناء وحصل على تصريحاً من قبل نقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد خضوعه للإختبارات التي تفرضهاةالنقابه والتدريب على الصوت وقد أجتاز بيكا جميع الإختبارات وتم إعطائه تصريحاً بالغناء مرة أخرى.

اما أزمته مع عمر كمال جاءت بسبب ظهور المطرب عمر كمال في إحدى اللقاءات التلفزيونية له وقال عن حمو بيكا أنه لا يجيد الغناء قائلاً (مابيعرفش يغني .. مايعرفش يعني إيه سلم موسيقي .. هو كاركتر فقط).

ليثير ذلك الكلام غضب المطرب حمو بيكا ويظهر من خلال حسابه الشخصي على الفيس بوك وينشر صورة للمطرب عمر كمال وهى عليها علامة أكس حمراء، وأوضح أنه لن يتعامل معه مرة أخري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى