تحقيقات وملفاتفن ومنوعات

مواعيد مسلسل نسل الأغراب والإعادة على جميع القنوات.. تعرف عليها

مواعيد مسلسل نسل الأغراب والإعادة على جميع القنوات.. تعرف عليها

تصدر البحث عن مواعيد مسلسل نسل الأغراب والإعادة على جميع القنوات، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد النجاح الذي حققه المسلسل منذ الحقات الأولى من عرضه في سباق الدراما الرمضانية.

 

وحقق المسلسل ردود أفعال إيجابية بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل؛ إذ تصدر «تريندات» مواقع التواصل الاجتماعي، بينما حقق تتر المسلسل الذي يغنيه تامر حسنى أكثر من 10 ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب»، منذ طرحها في 13 أبريل الجاري.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب والإعادة على جميع القنوات.. القائمة

كما تختلف مواعيد مسلسل نسل الأغراب والإعادة على جميع القنوات؛ إذ يذاع المسلسل حصريا على قناة «ON E»، داخل مصر، وتذاع الحلقة الأولى منه في تمام الساعة الـ7:45 مساء، وتعاد مرتين الأولى في الخامسة صباحا، والأخرى في الساعة 1:45 مساء.

ويعرض المسلسل على قناة «ألفا مسلسلات» التابعة لشبكة قنوات «OSN»، في تمام الساعة الـ10:00 مساء، ويعاد مرتين في الساعة الرابعة والعاشرة صباحا، بالإضافة إلى قناة «ألفا مسلسلات + 2».

ويذاع على قناة «ON دراما» في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة «MBC» الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب والإعادة على جميع القنوات.. الأحداث

كما أن مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، بالإضافة إلى محمد جمعة، محمد مهران ومنة فضالي، تأليف وإخراج محمد سامي.

تدور أحداث مسلسل «نسل الأغراب» حول الصراع بين «عساف» و«غفران»، بعد خروج الأول من السجن، بعدما قضى داخله 20 عاما بعد ليلة دامية راح ضحيتها نصف عائلتي «عساف» و«غفران».

وأصبح الأخير هو الرجل الأقوى داخل بلدته خاصة بعد ما تزوج من «جليلة» زوجة «عساف»، وربى نجله «حمزة»، وعرض الرأي مواعيد مسلسل نسل الأغراب والإعادة على جميع القنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى