فن ومنوعات

نيللي كريم تنصف المرأة الصعيدية في عمله نادرة

كتبت ليلي التونسي

تتطرق النجمة نيللي كريم هذه المرة الي المرأة الصعيدية وحقوقها المنهوبة والمسلوبة منها من خلال مسلسل عمله نادرة والتي تخوض به السباق الرمضاني ٢٠٢٣ برفقة الكاتب الكبير مدحت العدل .

ليتطرق المسلسل الي قضية الميراث وحرمان النساء من الإرث كونها انثي هذا بخلاف العادات والتقاليد الذي مازال يتمسك بها أهل الصعيد نجاة المرأة وكأنها نصف انسان ليس له أي واجبات أو حقوق .

المسلسل يشارك في بطولته نخبة من النجوم إلى جانب نيللي كريم، جمال سليمان ، فردوس عبد الحميد ، أحمد بدير، كمال أبو رية، وهشام عاشور، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال العمل بالتزامن مع كتابة المؤلف مدحت العدل لحلقات المسلسل.

وكشفت التفاصيل علي دخول فريق العمل أجواء التصوير منتصف الشهر القادم للتصوير في عدد من الأماكن الخاصة بمدينه الانتاج الاعلامي واخر بمنطقة الحزام الاخضر .

ويذكر أن نيللي كريم أحدثت حالة جدل كبير في قانون الأحوال الشخصية وقضايا الطلاق والنفقة والحضانة بمحاكم الأسرة من خلال مسلسل فاتن امل حربي للكاتب ابراهيم عيسي لتكون حلقتها طوال شهر رمضان ترند علي السوشيال ميديا خاصة بعد نقلها لواقع الأحداث المرير التي تشهدها محاكم الأسرة يوميا وضرورة تغير القانون لما فيه مغالطات كثيرة تعيق الام والابناء والاباء أيضا .

وكشفت نيللي كريم أن قضايا المرأة في الوطن العربي بحر كبير وله العديد من القضايا التي تتناولها الدراما المصرية وايضا العربية بشكل كبير مشيرة إلي أن هذه المشكلات لابد من إلقاء الضوء عليها وإيجاد حلول جذرية لها أو تحريك مجلس الشعب تجاهها كما حدث مع مسلسل فاتن امل حربي.

متمنية أن يكون مسلسل عمله نادرة له نفس الحظ ويلقي نجاح كبير وساحق أيضا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى