فن ومنوعات

أليك بالدوين يخرج عن صمته بعد الحادث الأليم تفاصيل

هاجر أشرف

يكسر الممثل أليك بالدوين الصمت بعد أن قتل ببندقية فاشلة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز في مجموعة أفلام، حيث
تحدث أليك بالدوين لأول مرة منذ أن أطلق النار عن طريق الخطأ على المصورة السينمائية هالينا هتشينز والمخرج المصاب جويل سوزا في مجموعة أفلامه الأخيرة.

وقال أليك بالدوين لأول مرة منذ أن قتل مصوراً سينمائياً بطريق الخطأ وأصاب مخرجاً في موقع تصوير فيلمه الجديد Rust في مزرعة بونانزا كريك في نيو مكسيكو يوم الخميس 21 أكتوبر، وأطلق الممثل والمنتج المشارك للفيلم الغربي مسدساً، مما أدى إلى إصابة هالينا هتشينز البالغة من العمر 42 عاماً ومخرج الفيلم.

وتم نقل هتشينز جوا إلى المستشفى حيث أعلن عن وفاتها ونقلت سيارة الإسعاف سوزا إلى مركز طبي آخر لتلقي العلاج، وتم إطلاق سراحه منذ ذلك الحين حسبما قال ممثلة لشبكة إن بي سي نيوز (لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني بشأن الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز زوجة وأم وزميلة لنا تحظى بإعجاب عميق).

وتابع (إنني أتعاون بشكل كامل مع تحقيق الشرطة لمعالجة كيفية حدوث هذه المأساة)، وغرد بالدوين الذي يبلغ 63 عاماً في يوم الجمعة 22 أكتوبر (أنا على أتصال بزوجها وأقدم دعمي له ولعائلته، قلبي محطم لزوجها وأبنها وكل من عرفها وأحبها).

بالإضافة إلى ذلك كتبت أبنة بالدوين الكبرى إيرلندا بالدوين البالغة من العمر 25 عاماً على موقع Instagram Story الخاص بها أنها ترسل الحب والدعم لعائلة وأصدقاء هوتشينز، وشوهد أليك بالدوين خارج مقر مكتب العمدة المحلي في حالة ذهول وفي البكاء أثناء أتصاله بالهاتف، وفقاً لصحيفة سانتا في نيو مكسيكان التي نشرت صورة للممثل.

وصرح مسؤول في إدارة سانتا في شريف لـ Deadline (تم استجواب السيد بالدوين من قبل المحققين وإطلاق سراحه ولم يتم تقديم أعتقالات أو توجيه إتهامات).

وقالت ماري كارماك ألتويس محامية المنطقة القضائية الأولى في سانتا في في تصريح لموقع E! أنباء تفيد بأن القضية لا تزال في حالة التحقيق الأولية وقالت (نحن نساعد مكتب عمدة مقاطعة سانتا في وقدمنا دعمنا الكامل لهم وفي هذا الوقت لا نعرف ما إذا كان سيتم توجيه الاتهامات أم لا، سننظر في الأمر جميع الحقائق والأدلة الخاصة بالقضية بتقدير كبير ولديها مزيد من المعلومات في وقت لاحق أفكارنا مع كل المتضررين من هذه المأساة).

وقال شاهد عيان لموقع روجر فريدمان شوبيز 411 أن رصاصة واحدة أطلقت (إن بالدوين بدا في حالة صدمة لكنه ظل هادئاً وظل يسأل عن سبب حصوله على مسدس ساخن) مضيفًا (أن الممثل ظل يقول طوال سنواتي لم أتلق مطلقاً مسدساً ساخناً).

لم تعلق شركة Rust Movie Productions LLC على الظروف المحيطة بالحادث ولكنها قالت في بيان (لقد دمرت مأساة اليوم جميع الممثلين وطاقم العمل، ونرسل أعمق تعازينا لعائلة Halyna وأحبائها لقد أوقفنا الإنتاج في الفيلم لفترة زمنية غير محددة، ونتعاون بشكل كامل مع تحقيق قسم شرطة سانتا في وسنقدم خدمات إستشارية لكل شخص على صلة بالفيلم بينما نعمل على معالجة هذا الحدث المروع).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى