فن ومنوعات

تفاصيل إنسحاب Ruby Rose من مجموعة بات ومان

هاجر أشرف

تتعهد Ruby Rose بعدم العودة أبداً إلى مجموعة بات ومان بعد إدعائها بظروف العمل غير الآمنة في قصة إنستجرام واسعة النطاق، حيث ناقشت Ruby Rose خروجها من بات ومان في عام 2020 وزعمت ظروف العمل الصعبة أثناء التصوير روبي روز تنفتح على خروجها من المسلسل التلفزيوني Batwoman.

وفي العديد من منشورات التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام من خلال خاصية Instagram Story التي تم نشرها يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر، وجه الممثل سلسلة من الإدعاءات حول وقته في سلسلة CW، وكتبت روز (سآتي من أجلك لذا فإن ما حدث لي لم يحدث أبداً لشخص آخر مرة أخرى ولذا يمكنني أخيراً إستعادة حياتي والحقيقة عار عليك).

ووفقا لروز تم إجبارهم على الخروج من العرض بعد موسم واحد أستمر العرض بصدارة جديدة في موسمه الثاني وتقول روز إنه ليس لديهم أي اهتمام بالمشاركة مرة أخرى، وزعمت روز (إلى المعجبين الأعزاء ما زالوا يسألون عما إذا كنت سأعود إلى هذا العرض الفظيع).

وتابعت (لن أعود مقابل أي مبلغ من المال ولا إذا كان هناك سلاح في رأسي … ولا لم أستسلم لم أستسلم، لقد أفسدوا شخصيتي كيت كين ودمروا بات ومان وليس أنا، لقد أتبعت الأوامر وإذا أردت البقاء فسيتعين عليّ التوقيع على حقوقي وأي تهديدات أو أي تكتيكات تنمر أو أبتزاز لن تؤدي إلى أستيقظ).

ومرة أخرى في مايو 2020 أصدرت روز بياناً يؤكد أنها لن تعود إلى الموسم الثاني وقالوا في بيان (أتخذت قراراً صعباً للغاية بعدم العودة إلى بات ومان الموسم المقبل لم يكن هذا قراراً بسيطاً لأنني أكن إحتراماً كبيراً للممثلين وطاقم العمل وكل من شارك في العرض في كل من فانكوفر ولوس أنجلوس … شكراً لكل من جعل الموسم الأول ناجحاً أنا ممتنه حقاً).

لكن في أحدث قصصهم على Instagram زعمت روز أن القرار لم يكن قرارهم الخاص كما أسقطت العديد من الإدعاءات التي تشير إلى أن Batwoman وضعها كبيئة عمل غير آمنة، بالنسبة للمبتدئين زعمت روز أن العارضة كارولين (دريس نادراً ما كانت مستعدة للإشراف على الإنتاج).

وأستكملت (وأن ليس لديها قلب وأردت منا إنهاء الموسم طوال الوباء وقلت لها إنها فكرة سيئة … وأخبرتها أن الجميع مشتت للغاية ، وأتفقد بأستمرار تحديثات COVID وأتفقد الأصدقاء وأرى Riverdale و The Flash و Super الفتاة أغلقت أبوابها بالفعل)، قالت روز (شعرت أن شيئاً سيئاً سيحدث وربما زار CarolineDries المجموعة 4 مرات في السنة …. UNHEARD OF).

تابعت روز (لقد حاربت الناس في موقع التصوير  نعم ليس لأنني أردت ذلك ولكن لأنني أردت الأمان)، وزعمت روز كذلك أن أحد أفراد الطاقم أصيب بحروق من الدرجة الثالثة وأن مساعد الإنتاج أصيب بشلل رباعي بعد تعرضه لحادث تم تحديده، وفقًا لروز رفض الـ CW في البداية مساعدة السلطة الفلسطينية التي زُعم أنها لجأت إلى GoFundMe لدفع النفقات الطبية.

وقد وصلت الأخبار إلى CW للتعليق في بيان لـ NBC News وصرحت مجموعة Warner Bros Television Group قائله (على الرغم من التاريخ التنقيحي الذي تشاركه روبي روز الآن عبر الإنترنت والذي يستهدف المنتجين والممثلين والطاقم والشبكة والأستوديو).

مؤكدة (فإن الحقيقة هى أن Warner Bros. Television قررت عدم ممارسة خيارها لإشتراك روبي في الموسم الثاني من Batwoman بناءً على شكاوى متعددة حول سلوك مكان العمل تمت مراجعتها على نطاق واسع وتم التعامل معها بشكل خاص إحتراماً لجميع المعنيين).

وكان عندما تم الإعلان عن خروج روز لأول مرة في مايو 2020 قد أصدر المبدعون بياناً قال فيه (تشكر شركةWarner Bros  Television و CW و Berlanti Productions روبي على مساهماتها في نجاح موسمنا الأول ونتمنى لها كل التوفيق).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى