فن ومنوعات

تعرف على موعد عرض مسرحية “حتى لا يطير الدكان”لأكرم حسني

إسراء البواردي

كشف صناع مسرحية “حتى لا يطير الدكان” عن موعد عرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض.

كتب بطلا المسرحية درة وأكرم حسني وأمير طعيمة مؤلفها، عبر حساباتهما بتطبيق Instagram: “(حتي لا يطير الدكان) علي مسرح محمد العلي، الرياض، من ٣ الى ٧ نوفمبر”.

مسرحية “حتى لا يطير الدكان” من بطولة لفنان أكرم حسني ودرة وبيومي فؤاد ومحمد أنور وإسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة ومن إخراج محمد أوتاكا.

وتعتبر تلك المشاركة الثانية لأكرم حسني في المسرح، حيث قام ببطولة مسرحية “عطل فني” في 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا، وقد حققت المسرحية عروضا كاملة العدد بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض وأيضا ووقت عرضها في جدة.

يذكر أن أكرم حسني شارك في رمضان 2022 بمسلسل “مكتوب عليا”، وشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور قصة مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسني في إطار تشويقي كوميدي، حيث أن الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.

ويتفاجأ جلال في أحداث الحلقة بأنه أصبح مميزا عن غيره، وبدأت تظهر علامات في جسده، وكلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وبالفعل كل ما يقرأ شيء يتحقق له، وذلك عن طريق مادة مسحورة منتشرة على يديه، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

 

ويعرض للفنانة درة لها حاليا مسلسل “المتهمة”، على منصة شاهد، ويشاركها البطولة كل من عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، دياب، مها نصار، ريم عبد الحليم، تأليف وإخراج تامر نادي.

وعُرض لدرة مؤخرًا فيلم “جدران” على منصة واتش أت، تدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق، تأليف هيم الدهان وأحمد الدهان، إخراج محمد بركة، بطولة درة، نيقولا معوض، أحمد بدير، حنان سليمان، هند عبدالحليم، فراس سعيد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى