فن ومنوعات

ترفض العيش مع أبيها …موقف ابنة أحمد الفيشاوي من ضم الحضانه 

كتبت ليلي التونسي 

عاد الجدل من جديد يلتف حول النجم أحمد الفيشاوي وأبنته لينا التي تقيم مع والدتها هند الحناوي ويعد هذا النزاع القائم منذ سنوات طويله .

فـ بعد رفع ضم الحضانه التي قام بها النجم أحمد الفيشاوي لابنته لينا التي رفضت بشدة العيش معه وتفضل الأقامه مع والدتها بأمريكا .

وكشف الفيشاوي أنه يريد أن تقيم أبنته بمصر ووصف في أحاديث سابقة له أن أمها غير مؤهله لرعايتها .

وكذلك تمنت النجمة سمية الألفي والدة أحمد أن تعود حفيدتها إلى حضنها من جديد بعد غياب طال لسنوات طويله كاشفه أن النجم فاروق الفيشاوي قبل رحيله كان يتمنى أن يراها وكثيراً طلب هذا الشئ ولكن لسفرها بالخارج وعدم رغبه والدتها في عودتها استحالة هذا اللقاء .

من جانب آخر يتعرض طوال الوقت النجم أحمد الفيشاوي لكثير من الأنتقادات الكثيرة والتي يتجاهلها تمامًا مع مثل ارتداء حلق بأذنية أو كثرة التاتو الخاص بجسدة أو فكرة تماثله بالغرب .

أما عن علاقتة بأبنته فكشف المقربين أنها لم تكون قوية بداية من إنكار لها قبل ولادتها وكانت قضية أحمد الفيشاوي وهند الحناوي وقتها حديث وسائل الإعلام المرئي منها والمقرر هذا بخلاف أن والدتها كانت تحاول طوال الوقت قربهم من بعض إلا أنها فشلت في ذلك إلا أن أذتها وسافرت ومن هنا انقطعت علاقة الود وبقيت علاقة النزاعات القضائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى