فن ومنوعات

نيللي كريم تبدأ تصوير مسلسلها لرمضان 2022

إسراء  البواردي

أعلنت العدل جروب عن انطلاق تصوير أول مشاهد مسلسل “فاتن أمل حربي” اسم مؤقت للنجمة نيللي كريم، الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2022.

وبدأ التصوير بحي شبرا الخيمة، والمسلسل دراما إنسانية من تأليف الكاتب إبراهيم عيسي وإخراج محمد العدل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد حاتم، محمد ثروت.

ومن جانب آخر قد أعلن المخرج محمد العدل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تغيير اسم مسلسله الجديد من «أحوال شخصية»، إلى «فاتن أمل حربي»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، من بطولة نيلي كريم، وتأليف إبراهيم عيسى، ويشارك في بطولته شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد حاتم، محمد ثروت، محمد التاجي، وعدد من النجوم.

ومن المتوقع أن يجسد الفنان شريف سلامة دور زوج نيللى كريم، ويحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما لطفلين، وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.

يذكر أن المنتج جمال العدل، تعاون مع الفنانة نيللى كريم في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل «ضد الكسر»، الذي شارك في بطولته مصطفى درويش، سينتيا خليفة، هشام إسماعيل، حمزة العيلى، لؤى عمران، تامر هشام، نهير أمين، نور إيهاب، محمد السويسى، جمال يوسف، ومن تأليف عمرو الدلى، وإخراج أحمد خالد.

ودارت أحداث المسلسل حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعى تدعى سلمى، والتى تتعرض لمحاولة قتل، فيتولى رئيس المباحث القضية لكشف المعتدى في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم، ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

من ناحية أخرى، انتهت نيللي كريم من تصوير مشاهدها في مسلسل “الجسر” مع عمرو سعد وينتمي المسلسل للأعمال القصيرة فهو مكون من 6 حلقات فقط وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك ومن إخراج بيتر ميمي.

وعلى الصعيد الشخصي بملابس مشابهة، نشر لاعب الاسكواش هشام عاشور مجموعة من الصور جمعته بزوجته الفنانة نيللي كريم بمناسبة عيد ميلادها، وظهر في الصور الثنائي بنفس الملابس، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

ووجه عاشور رسالة رومانسية لزوجته نيللي كريم، حيث كتب: «سألت الله وصليت واستجاب دعائي، عيد ميلاد سعيد، وأنت جميلة جدا وجعلتيني شخصًا أفضل»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى