فن ومنوعات

هشام عاشور يرفض العمل مع زوجته نيللي كريم

كتبت سعاد محمد

أعلن اللاعب هشام عاشور شقيق  رامي عاشور وزوج الفنانة نيللي كريم عن دخوله المجال التمثيلي، حيث يشارك الفنانة ريهام حجاج في العمل الدرامي الذي تخوض به ريهام الموسم الرمضاني 2022.

وصرح هشام  عن رفضه العمل مع زوجته الفنانة نيللي كريم، وذلك حتى لا يقال إنها فرضته على المجال الفني أو أنه استغلها لدخول عالم الفن.

وخطف الزوجان نيللي وهشام الأنظار على السجادة الحمراء خلال تواجدهما في مهرجان قرطاج السينمائي، وذلك لتكريم الفنانة نيللي كريم عن مجمل أعمالها حيث حصلت على جائزة النقد السينمائي للناقد خميس الخياطي.

وظهر هشام عاشور  ونيللي كريم  بعد الزواج مرة واحدة فقط، وذلك في أحد حلقات برنامج معكم حيث استضافت الإعلامية منى الشاذلي هشام وشقيقه رامي، ثم فأجاتهم الفنانة نيللي كريم بدخولها الاستديو أثناء اللقاء.

وتعرف هشام على الفنانة نيللي كريم عن طريق صديقتها و مديرة أعمالها إنجي المر، حيث نشأت بينهم علاقة صداقة وسرعان ما تطورت إلى علاقة حب اكتملت بالزواج.

وتزوج هشام ونيللي في أحد قرى الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وشهد على عقد القرآن جمال العدل باعتباره الأب الروحي للعروس.

وتشهد الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط الفني خاصة بعد زواجها من اللاعب رامي عاشور، حيث تشارك نيللي في عددا من الأعمال الفنية المتميزة.

تقدم النجمة نيللي كريم شخصية جديدة عليها خلال أحداث مسلسل الجسر، والذي يشاركها في بطولته الفنان عمرو سعد، حيث تجسد شخصية زعيمة مستعمرة تدخل في صراعات مع عمرو سعد، وتدور قصة العمل حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

وتظهر نيللي كضيفة شرف في مسلسل وعد الشيطان، والمسلسل من بطولة عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

وتستعد نيللي للمشاركة في مسلسل أحوال شخصية والذي ستدخل به السباق الرمضاني 2022، ويناقش العمل قضية من واقع المجتمع وهو عبارة عن دراما متصلة وليست منفصلة، والمسلسل من تأليف الإعلامي والكاتب الكبير إبراهيم عيسى، ويعد المسلسل أول تجربة درامية تليفزيونية له بعد السينما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى