فن ومنوعات

مي كساب تتعاقد على بطولة مسلسها الرمضاني القادم

كتبت سعاد محمد

نشرت الفنانة مي كساب صورة لها عبر حسابها الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، أثناء تعاقدها على بطولة مسلسها الرمضاني القادم.

وعلقت مي على الصورة، وكتبت (الحمد لله رب العالمين مضيت النهاردة مسلسل رمضان 2022، فكرة وتأليف نصر الدين ناجي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، وعلاء حسن، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي).

وأضافت مي( العمل من إنتاج أجدع ست شفتها في حياتي اللي رجعتلي الأمل في الحياة مها سليم).

وتابعت مي تعليقها وكتبت(شكرًا من قلبي جمهوري الكبير إن شاء الله عمل كوميدي يليق بيكم وتتبسطوا، يارب إدينا من كرمك وفضلك).

وفي سياق آخر منفصل ترددت شائعات، تفيد انفصال مي كساب عن زوجها مطرب المهرجانات أوكا، مما أثار غضبها ودفعها إلى نفي هذه الشائعات.

حيث كتبت مي عبر حسابها على تويتر( زهقت منكم بجد مش عارفة عاوزين تطلقونا ليه، يخرب بيت التريند على الريتش، اللي من يوم ما طلع ما شفناش خير، اتقوا الله أنا عندى 3 عيال، وأهلنا بيزعلوا علينا وجمهور أرقي منكم).

وتحل الفنانة مي كساب، ضيفة مع المذيعة دينا حويدق في برنامج its show time، مساء اليوم الإثنين الساعة التاسعة مساءً، حيث تعلن مي عن تفاصيل ألبومها الجديد أنا ماما، كما تتحدث عن نجاح حكاية عقبال عوضك، والتي عرضت خلال الفترة الماضية على شاشة CBC.

وتنتظر مي كساب وجمهور الأعمال الكوميدية في مصر والوطن العربي، عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة، والذي يحمل اسم اللعبة بجد وجد، والذي حقق في الجزئين الأول والثاني نجاحًا كبيرًا، ما دفع صناع العمل لإنتاج جزء جديد.

وتدور قصة العمل حول وسيم ومازو، اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض، في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب كانت مشاركتها في حكاية عقبال عوضك، ضمن الموسم الثانى من مسلسل زى القمر، بالإشتراك مع الفنانة هالة فاخر، والحكاية من إخراج معتز حسام، حيث تناولت الحكاية قصة فتاة تعيش مع والدتها المريضة وناقشت الحكاية تأخر سن زواج الفتيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى