فن ومنوعات

نيللي كريم وأحمد داوود يتشاركان حلقة الغد من المشهد الأخير 

كتبت سعاد محمد

يشارك كلاً من الفنانة نيللي كريم و الفنان أحمد داوود في حلقة الغد من مسلسل المشهد الأخير والذي يُعرض حصريًا على إحدى المنصات الإلكترونية حيث يجسد الفنان أحمد داوود خلال المسلسل شخصية أمير في حلقة من حلقات العمل بعنوان سلف ودين.

وسوف تُعرض حلقة سلف ودين من مسلسل المشهد الأخير غداً الخميس، حيث تحكي عن الطمع والجشع اللذان سيدفعان أمير إلى اختيارين كلاهما أسوأ من الآخر.

ويلتقي الفنان أحمد داوود مع الفنانة نيللي كريم في حلقة الغد من مسلسل المشهد الأخير، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا في مسلسل سجن النسا.

مسلسل المشهد الأخير يتكون من ثماني قصص مختلفة تسلط الضوء على مواضيع قابلة للجدل، هدفها إثبات تداخل الخير والشر، والحب والكراهية، والحقيقة والكذب.

والعمل بطولة عدد من نجوم الفن في الوطن العربي أبرزهم نيللي كريم، إياد نصار، أحمد داوود، سعد عبد العزيز، سناء بكر، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، نانسي صلاح، بسنت شوقي، ريم علي، شما الفضل، رزان منصور، طارق النفيسي، خالد الفراج، عبد الله الظهران، مرزوق الغامدي.

وينتظر الفنان أحمد داوود عرض فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائي، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني، وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

ويستعد الفنان أحمد داوود لتصوير فيلم جديد بعنوان هيصة، والذي يقوم فيه أحمد داوود بدور لاعب كرة قدم يحاول إثبات موهبته في ملاعب كرة القدم المصرية والعالمية، ويرصد العمل صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة لممارسة كرة القدم، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على بقيّة فريق العمل، الفيلم تأليف محمد ناير، ومن إخراج عثمان أبولبن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى