فن ومنوعات

نيللي كريم تعلن موعد انتهاء تصوير مسلسل الجسر 

كتبت سعاد محمد

تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مسلسها الجديد الجسر وذلك بعد عودتها من تونس عقب تكريمها من مهرجان قرطاج، وسوف تنتهي النجمة نيللي كريم من تصوير جميع مشاهدها في المسلسل خلال أسبوع تقريباً.

وتجسد نيللي خلال أحداث المسلسل دور زعيمة مستعمرة تستولي على المنطقة التى تعيش فيها، وتتوالى الأحداث فى إطار من الفانتازيا، حيث تدور قصة العمل حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قريباً.

ويشارك الفنانة نيللي كريم بطولة مسلسل الجسر عدد من نجوم الفن، أبرزهم عمرو سعد، ومحمد علاء، وخالد كمال، وسارة الشامي، ومها نصار.

وقد هنأت الفنانة درة النجمة نيللي كريم عقب تكريمها من مهرجان أيام قرطاج السينمائية، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت درة قائلة(مبروك تكريم النجمة الموهوبة والصديقة العزيزة نيللي كريم في أيام قرطاج السينمائية).

وقد أعربت النجمة نيللي كريم عن سعادتها بتكريمها من مهرجان كبير وعريق مثل مهرجان قرطاج الذي كرم من قبل نجوم كبيرة مثل الزعيم عادل إمام.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم تشارك في بطولة فيلم صقر وكناريا، مع النجم أحمد عز، الذي قام بتأجيل تصوير باقي مشاهد الفيلم نظرا لإنشغاله في تحضيرات مسلسل الأختيار 3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى