فن ومنوعات

عمل جديد يجمع نيللي كريم والمخرج محمد العدل في رمضان 2022

كتبت إسراء حسني

أعلن المخرج محمد العدل عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك تعاونه في السباق الرمضاني القادم لعام 2022 مع الفنانة نيللي كريم والعمل سيكون من تأليف إبراهيم عيسى.

يعد هذا التعاون هو التعاون الثاني الذي يجمع بين المخرج محمد العدل والفنانة نيللي كريم بعد مسلسل لأعلى سعر، حيث شاركت الفنانة نيللي كريم في مسلسل لأعلى سعر مع كلاً من الفنانين زينة، أحمد فهمي ، سارة سلامة، نبيل الحلفاوي، مي كساب، رحمة حسن، .ومحمد حاتم.

وكان العمل من تأليف مدحت العدل وتدور أحداثه حول قصة زواج جميلة التي تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم بالدكتور هشام الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي الذي بدأ ناجحاً، ولكنه يمر بتراكمات طفيفة ويحول إلى صراع شرس بسبب صديقة جميلة ليلى والتي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، التي تخطط لإسقاط جميلة في الفخ لتتزوج من زوجها الدكتور هشام تتحول الصداقة إلى كره وإنتقام.

يذكر أن المخرج محمد العدل قدم تجربة ناجحة في السباق الرمضاني من خلال مسلسل بين السما والأرض والذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم هاني سلامة ، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، محمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، نورهان، محمد ثروت، محمود الليثي، وأحمد السلكاوي.

بالإضافة إلى كلاً من مصطفى درويش، ندى أكرم، وجيهان الشماشرجي، وتناولت الأحداث تعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات بالقاهرة وبداخله مجموعة من الأشخاص الذين يتقابلون للمرة الأولى، وتتابعت الأحداث أن تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص حكاية وقصة مختلفة، والعمل من تأليف نجيب محفوظ وسيناريو إسلام حافظ.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نيللي كريم في عام 2021 هو مسلسل ضد الكسر الذي كان من إخراج أحمد خالد ومن تأليف عمرو الدالي، مع مجموعة من النجوم وهم محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، وتارا عماد.

وأيضاً شارك معها كلاً من الفنانين سينتيا خليفة، تامر هاشم، هشام إسماعيل، لؤي عمران، حمزة العيلي، محمد السويسي، نهير إيهاب، أحمد أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، رمزي العدل، جمال يوسف، وبهجت عدلي.

ودارت أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى التي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة.

وفي سياق متصل شاركت نيللي كريم في عام 2020 في مسلسل بـ 100 وش وشاركها في البطولة آسر ياسين، مع كلاً من الفنانين إسلام إبراهيم، زينب غريب، علا رشدي، شريف دسوقي، مصطفى درويش، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، لؤي عمران، سلوى محمد علي، وحنان يوسف.

وتدوالت الأحداث عن فتاة تُدعي سكر نصابة محترفة يتم النصب عليه من قبل عمر، نصاب محترف أيضاً، لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

وكان آخر أفلامها السينمائية في عام 2020 فيلم خط دم من إخراج رامي ياسين ومن تأليف رامي ياسين، مع النجوم ظافر العابدين، بيتر رامي، جون رامي، إيمان يونس، وداليا الخولي.

ودارت قصته في إطار رعب تشويقي يتحدث الفيلم عن عالم مصاصي الدماء، حيث يدخل الطفل مالك في غيبوبة بعد تعرضه لحادث بسيارة والده نادر تسبب فيها أخيه دون قصد ويحاول نادر ولميا والدة مالك إعادة الطفل للحياة فيلجأون لحل يقلب حياتهم رأساً على عقب.

وقد سبق وشاركت في نفس العام في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع النجوم كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وعمرو عبد الجليل.

وكان الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجين، وذلك من خلال قصة المذيع خالد ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا واللذين لا يتفقا في حياتهما أبداً مما يُشعل النيران بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى