فن ومنوعات

هاني سلامة يكشف عن موعد حلقته مع صاحبة السعادة

داليا أشرف

أعلن الفنان هاني سلامة عن موعد إستضافته في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام حيث نشر فيديو له مع إسعاد يونس وعلق قائلاً (استنوني مع صاحبة السعادة إسعاد يونس على dmc الاثنين والثلاثاء الجايين الساعة ١١ مساء).

وكانت الفنانة إسعاد يونس قد نشرت على حسابها الشخصي على إنستجرام صورة لها مع أحد الفنانين وجعلت الجمهور يخمن من سيكون ضيف الحلقة القادمة، حيث كتبت على الصورة متسائله (ضيف الحلقة اللي جاية).

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هاني سلامة كانت مسلسل بين السما والأرض والذي تم عرضه في رمضان الماضى لعام 2021، حيث شارك فى بطولته كلاً من درة، يسرا اللوزي، وسوسن بدر، وكان العمل من خراج ماندو العدل.

 

كما أن هاني سلامة شارك أيضاً فى مسلسل فوق السحاب والتي كانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط على علاقة غرامية بفتاة وتضطره الظروف إلى أن يسافر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ويدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهذا ما يوصله في النهاية إلى دخوله السجن بـ روسيا وينجح في الهرب منه والعودة إلى مصر، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا مرة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى