فن ومنوعات

شاهد Penelope Disick مع تظهر مع والدتها Kourtney Kardashian وخطيبها

هاجر أشرف

في المقطع الذي نُشر على الحساب المشترك للأم Penelope Disick وأبنتها Kourtney Kardashian  وخطيبها ترافيس باركر في ليلة السبت الموافق 27 نوفمبر.

حيث كان يدور الثلاثة بشكل فردي على أنغام أغنية المغنية البوسنية فازليا Helikopter ، المفضلة لدى مستخدمي TikTok في الأسابيع الأخيرة.

بينما تستمر بينيلوب التي تبلغ 9 سنوات في الدوران يسحب ترافيس كورتني إلى عناق ، وبعد بضع ثوانٍ يبدو أن الفتاة الصغيرة تتوقف عن التسجيل.

وغالبًا ما أظهر كورتني وترافيس اللذان أنخرطا في أكتوبر المساعد الشخصي الرقمي ، على كل من وسائل التواصل الإجتماعي.

وأثناء الخروج في الأماكن العامة يتواعد الإثنان وهما والداً لثلاثة أطفال ، منذ حوالي 11 شهراً وغالباً ما يقضيان بعض الوقت مع عائلاتهما المختلطة.

بما في ذلك أثناء الرحلات أحتفلت كورتني التي تبلغ 42 عاماً وترافيس مؤخراً بعيد ميلاده السادس والأربعين ، في كابو سان لوكاس المكسيك.

مع بينيلوب وشقيقه الصغير رين ديسك الذي يبلغ 6 سنوات ، ونجل الروك لاندون يبلغ 18 عاماً وأبنته ألاباما التي تبلغ 15 عاماً.

وشاهد أحدث فيديو مشترك لكورتني وبينيلوب على TikTok أدناه ، وأيضاً شاهد بعض أفضل الصور العائلية الممزوجة لكورتني وترافيس متعة TikTok.

ويظهر Travis مع Kourtney و Penelope في فيديو TikTok منشور على حساب الأم والأبنة المشترك مرحباً بكم في فام.

وكتبت أبنة ترافيس باركر ألاباما باركر البالغة من العمر 15 عاماً على صورة عازف الطبول Blink-182 ، وكورتني كارداشيان أثناء أحتفالهما بخطوبتهما (سعداء جدًا بكم يا رفاق أنا أحبكما).

وأنضم أبن ترافيس لاندون باركر البالغ من العمر 17 عاماً إلى والده وكورتني ، لقضاء بعض المرح في عيد الهالوين في مزرعة Knott’s Scary Farm في جنوب كاليفورنيا.

و سعياً وراء المزيد من المشاهد المخيفة جندت كورتني أبنها البالغ من العمر 11 عاماً ماسون ديسك ، في رحلة إلى ليالي الهالوين الرعب في يونيفرسال ستوديوز مع ترافيس وأبنته ألاباما.

وقدمت أبنة ترافيس وألاباما وأتيانا ديسك فرانكشتاين إلى عهد فرانكشتاين ، و أرتدت بينيلوبي ديسك ابنة كورتني زياً شيطانياً في نزهة عائلية أخرى ، في عيد الهالوين في أوائل أكتوبر هذه المرة و توجه الطاقم إلى تجربة غامرة LA Jack-o-lantern
Nights of the Jack.

وخلال مغامرتهم في ليالي جاك أستولت ألاباما على ترافيس وبينيلوب ، وهم يتشاركون لحظة حلوة بينما كان يتجول ويحملها على كتفيه.

وكان ترافيس وكورتني صديقين لسنوات ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه الصورة المرتدة لـ Mason و Landon و Alabama و Penelope من عام 2017.

والتي شاركها نجم Keeping Up With the Kardashians تكريماً لميلاد لاندون الثامن عشر في أكتوبر 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى