فن ومنوعات

سهر الصايغ تستعد لحدوتة “بيت العز” من مسلسل “إلا أنا”

سمر أشرف

صرحت النجمة سهر الصايغ بأنها حالياً بصدد تصوير حدوتة “بيت العز” من مسلسل “إلا أنا” الجزء الثاني، مشيرة إلى أنها حدوتة عائلية تناقش مفهوم العائلة والعادات والتقاليد التي ترسخت عليها العائلة المصرية بكل ما يمر عليها من مشاكل وأزمات وأعياد وأفراح.وأضافت الصايغ، أنها سعيدة بخوض تلك التجربة، خاصةً وأن المسلسل ترك أثر كبير في نفوس المشاهدين وتفاعل الجمهور مع حكايته بشكل كبير، نظراً لما يتضمنه المسلسل من قصص حقيقية وواقعية هناك الكثير مثلها في الشارع المصري.

وأكدت الصايغ، أنها بصدد بدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، كما أنها تنتظر اختيار مخرج العمل للبدء في التصوير.

يذكر أن مسلسل “إلا أنا” الجزء الثاني، يتضمن 6 حكايات كل منهما تحمل 10 حلقات بمخرج ومؤلف مختلف من أجل تنوع القصة والرؤية الإخراجية لكل قصة.

وقد عرض للنجمة سهر الصايغ، ضمن موسم دراما رمضان الماضي لعام 2021 مسلسل “الطاووس” الذي آثار جدلاً كبيراً واسعاً وقت عرضه لما تحمل مشاهده الملابسة مع قضية “الفيرمونت” الشهيرة.

كما أن المسلسل يتناول شخصية إغتصاب فتاة على يد 4 شباب أثناء تواجدهم في حفل زفاف صديقهم، ليتحول هذا اليوم إلى حياة مأساوية تعيشها البنت التي تأتي في منتصف الطريق لتطلب حقها وتخوض معركة شرسة ضد المتحرشين إلى أن تصل بالقانون بمحاكمة أحدهم بالإعدام في حين انتحار وقتل البقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى