فن ومنوعات

الفنان مؤمن وائل في سباق مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل “مسار إجباري” حديث السوشيال ميديا 

شروق غنيم

يخوض الفنان مؤمن وائل سباق مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل “مسار إجباري” مع النجمين عصام عمر وأحمد داش، حيث ظهر في أحداث الحلقات الأولى إذ نجح في خداع أحمد داش وأقنعه أنه أحد موظفي الحي ليحصل منه على أموال في مقابل أن يتركه على عربية مأكولات بدون ترخيص.

وصرح الفنان مؤمن وائل لموقع الرأي بأنه سعيد بمشاركته مسلسل ” مسار إجباري ” ، وقد حصد مشهد للفنان مؤمن وائل بالفنان أحمد داش ردود فعل كبيرة وإيجابية من الجمهور ، وكان حديث مواقع التواصل الإجتماعي .

وقد حصد المشاهد التي جمعته بالفنان أحمد داش حديث السوشيال ميديا ، حيث نال إعجاب المشاهد طريقة عمل الخدعة بمنتهى السلاسة والبهجة التي أسعد بها الجمهور .

وخلال أحداث الحلقة من مسلسل مسار اجباري يواجه حسين الذي يجسد دوره الفنان أحمد داش، في الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري، مشكلة في عمله إذ يُشغل عربة الطعام دون ترخيص، فيداهمه موظف الحي لغلقها لحين الحصول على الشهادة الصحية والتراخيص اللازمة، لكن بدهاء حسين وكلامه الطيب يقبل الموظف رشوة ألف جنيه مقابل ترك عربة الطعام تعمل بشكل مستمر، لكن فى النهاية يظهر أن هذا الشخص موظف مزيف وذلك نتيجة لعبة قام بها مع أحد أصدقاء حسين من أجل الحصول على أمواله.

وينتمى مسلسل مسار إجباري لأعمال الـ 15 حلقة التي تسيطر على أغلب مسلسلات رمضان، حيث تتماشي مع إهتمامات الجمهور، الذي يتجه للعرض على المنصات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى