فن ومنوعات

النجمة Paris Hilton عبر إنستجرام تشارك جمهورها تفاصيل حياتها

هاجر أشرف

يعتبر من النجوم الأمريكان الأكثر تواجداً على السوسشيال ميديا بشكل مستمر ودائماً يشاركون متابعيهم تفاصيل حياتهم اليومية النجمة المشهورة Paris Hilton، حيث أنها دائماً تقوم بنشر صورها وتفاصيل يومها على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

ويذكر أن Paris Hilton هى مغنية وممثلة وعارضة أمريكية ولدت في يوم 17 فبراير عام 1981، وهى حفيدة Conrad Hilton وهو مؤسس وصاحب سلسلة الفنادق الأمريكية المعروفة بإسم هيلتون ووريثته، وعاشت طفولتها وريثة للسلاسل ثم أشتهرت بعد عرضها الأفلام المثيرة للجدل.

بدأت شهرة النجمة Paris Hilton ترتفع في عام 2001 حيث قادتها شهرتها لأن تشترك في برنامج الحياة الواقعية The Simple Life من قناة Fox الأمريكية، والذي وصل الآن إلى موسمه الخامس كممثلة.

وبرزت Paris Hilton في عدد من الأدوار الثانوية في بعض الأفلام، والتي من أبرزها الفيلم الرعب The Hous Of Wax في عام 2005، والتي حازت على Golden Raspberry Award لدورها في الفيلم، وفي عام 2006 قامت بنشر ألبومها الأول بعنوان Paris.

وتعرضت Paris لعدة من المشاكل مع القانون كان آخرها في عام 2010 في كأس العالم حيث ضبطت وهى تدخن الحشيش في إحدى مباريات كأس العالم في جنوب إفريقيا، وسبق ذلك في عام 2007 فقد حكم عليها بالسجن 45 يوماً ثم تم تخفيفها إلى 23 يوماً فقط حيث تم ضبطها وهي تقود سيارتها برخصة منتهية وهى ثملة.

وشاركت مع المغنية غابي ديمارتينو في الفيديو الموسيقي لأغنية Flowers وأغنية Sorry Not Sorry وأيضاً أغنية Demetria Devonne Lovato، وتقدر ثروة Paris Hilton بحوالي 100 مليون دولار ولكن تقدر ثروة عائلتها بحوالي 5,0 مليار دولار.

من أهم ما غنت Paris هى أغنية Stars Are Blined، Heartbeat، Turn It Up، Do Ya Think Um Sexy، I Balame You، وغيرها من الأغاني التي لاقت ناجح كبير وباهر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى