فن ومنوعات

شيرين عبد الوهاب تستجيب للعلاج ووالدتها ترفض اعطاء بناتها للمقربين

كتبت ليلي التونسي

يبدو أن الأخبار التي حصلنا عليها من بعض المقربين من النجمة والمطربه شيرين عبد الوهاب والتي أفادت أن شيرين بدأت تستجيب لبروتوكول العلاج التي وضعها الطبيب المعالج لها فور دخولها لمستشفي العلاج النفسي والتي تقيم فيها حاليا .

وعلي الرغم من أن الزيارات ممنوعه عنها وايضا المكالمات التليفونية إلا أن بعض الأصدقاء افادو بأن الطبيب المعالج لها قال أن شيرين بدأت مساء أمس بتناول الطعام وأخذ الأدوية المصرح به …وتناقشت مع الطبيب حول رغبتها من الشفاء والعودة الي منزلها وبناتها والخروج من جدران تلك الغرفه .

وكشف المقربين أن شيرين عبدالوهاب مقيمة في المستشفي ولا صحة لاي اخبار تم نشرها حول سفرها للخارج لتلقي العلاج وان ما نشر مجرد أقاويل ليس لها أساس من الصحة .

من جانب آخر تواصلت النجمة ليلي علوي مع أسرة النجمة شيرين عبد الوهاب سعيا منها لرعاية طفلتيها حتي تماثلها للشفاء وأنها ترغب في استضافتهم بمنزلها إلا أن والدة شيرين اعترضت علي الأمر وقالت إن احفادها لن يخرجوا من بيتهم وأنها سترعاهم بجانب أشقاء شيرين.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب قد أثارت ضجة كبيرة بعد دخولها لمستشفي امراض نفسية عنوه كما زعم طليقها النجم حسام حبيب علي يد شقيقها محمد والذي قال أنه فعل ذلك رغبه في علاج أخته من ادمان المواد المهدئه وغيرها من الادويه الضارة والذي كان حسام سببا رئيسي في تدهور حاله شقيقته لهذا الحد .

ومن جانب آخر نفي حسام حبيب كل هذه الاتهامات وقال إن هذه الزيجة ارهقته كثيرا وجعلته يتقبل اشياء ليست فيه وأنه رفض التعليق حرصا علي شيرين وسمعتها وتشوية صورتها أمام الجمهور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى