رياضة

قبل مواجهة اليوم .. تاريخ مواجهات حرس الحدود مع فاركو في بطولة الدوري المصري

مواجهات حرس الحدود مع فاركو

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق فاركو نظيره فريق حرس الحدود وذلك في بطولة الدوري المصري في إطار منافسات الجولة الثانية مساء اليوم الأربعاء وذلك على ملعب الإسكندرية.

ومن المقرر أن يدخل فريق فاركو المباراة رغبة في تحقيق الفوز وذلك بعد التعادل في الجولة الأول أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة هدف لكلا منهما بينما قد خسر فريق حرس الحدود من نظيره فريق فيوتشر بنتيجة هدفين نظيفين.

تاريخ مواجهات الفريقين :

    مواجهات حرس الحدود مع فاركومواجهات حرس الحدود مع فاركو

ويذكر أن الفريقين قد التقي ثمانية مرات حيث يعتبر منهم 6 في بطولة القسم الثاني حيث فاز فريق فاركو في لقائين وتعادل في مباراة واحدة فيما قد تمكن فريق حرس الحدود من تحقيق الفوز ي ثلاث مناسبات كما قد التقي الفريقين في بطولة كأس مصر مرتين ونجح فيهم فريق حرس الحدود في تحقيق الفوز بهم .

يعد اول لقاء بينهم كان في موسم2016-2017 في دور القسم الثاني حيث تعادل الفريقين في مباراة الذهاب ولكن نجح ٥ريق حرس الحدود في تحقيق الفوز في مباراة العودة بنتيجه ثلاثه أهداف مقابل هدف.

كما قد التقي الفريقين في موسم 2018/2017 حيث قد انتهى لقاء الذهاب بفوز فريق فاركو بهدف نظيف ولكن في لقاء الإياب تمكن فريق حرس الحدود من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين.

وأخير قد التقي الفريقين في موسم 2021/2020 حيث تمكن فريق  فاركو من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف فيما قد نجح فريق حرس الحدود من خطف الفوز في مباراة الإياب.

وكان قد التقي الفريقين في بطولة كأس مصر خلال موسمي2017-2018 وموسم2021-2020 وكان وقتها قد انتهت المباراتين بتعادل حيث بجاد الفريقين لضوبات الجزاء حيث تمكن فريق حرس الحدود من حسم القائين في ركلات الترجيح.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى