رياضة

كريستيانو رونالدو يعتلي قائمة الأعلى أجرًا في العالم

قائمة الأعلى أجرًا

 

كتب السيد الأعرج

نجح نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في تصدر قائمة الأعلى أجر للاعب في العالم وذلك وفقا لما جاء في التصنيفات الصادرة عن فوربس.

فيما جاء بعده نجم فريق باريس سان جيرمان ونجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي في المركز الثاني في قائمة الأعلى أجر للاعب.

يذكر أنه من المقرر أن يجمع النجم كريستيانو رونالدو مايقرب من125 مليون دولار، وذلك قبل الضرائب في الموسم الحالي وهذا بعد عودته مرة أخرى إلى فريق مانشستر يونايتد مع وجود 70 مليون من راتبه ومكافآته وذلك وفقاً لما جاء في مجلة فوربس.

وتراجع أيضاً النجم ليونيل ميسي إلى مركز الثاني   وذلك بعد تواجده في العالم الماضي في صدارة التصنيف، وهذا كله على الرغم من إنتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان في هذا الصيف وتحقيق الكثير من الأرباح.

 قائمة الأعلى أجرًا
قائمة الأعلى أجرًا

وكانت قد ذكرت مجلة فوربس أن لاعب فريق برشلونة السابق ليونيل ميسي سوف يحصل على مايقرب من110 مليون دولار، وذلك خلال الموسم الحالي، وذكرت أن هذا الرقم75 يعد من راتبه والمكافآت مع باريس سان جيرمان.

فيما يتواجد النجم نيمار في المركز الثالث في القائمة ويأتي بعده النجم كيليان مبابي في المركز الرابع في ترتيب القائمة.

أقرا أيضًا : بعد خسارة السوبر.. الأهلي يستثني بعض اللاعبين من العقوبات

حيث يذكر أن اللاعب نيمار سوف يكسب مايقرب من 95 مليون دولار وذلك في موسم الحالي، فيما تخلف النجم كيليان مبابي إلى أرباح تصل إلى41 مليون دولار.

بينما يأتي في المركز الخامس الفرعون المصري محمد صلاح وذلك محققاً أرباح تصل إلى41 مليون دولار. فيما جاء نجم فريق بايرن ميونيخ اللاعب ليفاندوفسكي وذلك برصيد يقدر 35 مليون دولار.

ولكن تعد المفاجأة القوية في هذه القائمة تواجد اللاعب إنييستا لاعب فريق برشلونة السابق، ولاعب فريق فيسيل كوبي الياباني صاحب المركز السابع حيث قد حقق أرباح بقيمة35 مليون دولار.

 قائمة الأعلى أجرًا
قائمة الأعلى أجرًا

فيما جاء في المركز الثامن نجم مانشستر يونايتد اللاعب بول بوجبا الذي قد حصد ما يقرب من34 مليون دولار. ومن ناحية أخرى يتواحد اللاعب جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد في القائمة في المركز التاسع وذلك محقق مايقرب ب32 مليون دولار.

بينما تم اختتام القائمة بلاعب فريق ريال مدريد الذي جاء في المركز العاشر، وهو اللاعب ايدن هازارد الذي من المقرر أن يكسب بقيمة29 مليون دولار خلال الموسم الحالي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى