رياضة

بعد خسارة السوبر.. الأهلي يستثني بعض اللاعبين من العقوبات

للاعبين المستثنون من عقوبات السوبر

 

كتب السيد الأعرج

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إعفاء 6 لاعبين من العقوبات، والتي صدرت على الفريق بعد خسارة بطولة السوبر المحلي.

وخسر النادي الأهلي بطولة السوبر ضد فريق طلائع الجيش، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وقد استثني الكابتن محمود الخطيب جميع اللاعبين القادمين في الانتقالات الصيفية الحالية، وهم وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن، وكريم فؤاد، فيما اشتملت أيضاً على اللاعبين الذين عادوا من الإعارة وهم أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

للاعبين المستثنون من عقوبات السوبر
للاعبين المستثنون من عقوبات السوبر

وحدث ذلك بسبب عدم مشاركة اللاعبين الجديد حيث كان إنضمامهم أيضاً قريباً إلى الفريق وذلك لعدم تأقلمهم مع الفريق بشكل كامل.

خسر النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد ركلات الترجيح، وهذا بعد إنتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل السلبي، وذلك كله مع سيطرة كاملة للاعبي النادي الأهلي علي المباراة بدون تسجيل أهداف، بسبب دفاع فريق طلائع الجيش المنظم خلال المباراة.

أقرا أيضًا : نتيجة الشوط الأول لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في السوبر المحلي

وكان الشوطين الإضافيين قد شهد تفوق النادي الأهلي هجومياً مع إهدار العديد من الفرص لينتهي الشوطين بتعادل، ثم يلجأ بعدها الفريقين إلى ركلات الترجيح لحسم الأمر، وينجح بعد ذلك طلائع الجيش في الفوز بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما إصدار الكابتن محمود الخطيب بيانا بعد خسارة اللاعب والذي جاء فيه خصم 300 ألف جنيه وذلك من جميع اللاعبيين وأيضاً من الجهاز الفني ومدير الكرة بالنادي.

للاعبين المستثنون من عقوبات السوبر
للاعبين المستثنون من عقوبات السوبر

وحدث هذا القرار بعد أن ظهر الفريق بأداء لايتناسب علي الاطلاق مع قدرة اللاعبيين وجهازهم الفني.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يبدأ استعدادته لإستكمال بطولة كأس مصر وذلك بمواجهة فريق إنبي والتي ستكون في إطار الدور الستة عشر لموسم2021-2022.

ومن المقرر أيضًا أن تكون المباراة على استاد الإسكندرية يوم25 من شهر سبتمبر الجاري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى