رياضة

الزمالك يفورز على البنك الأهلي بأربعة أهداف.. تألق وانتصار

يقدم لكم موقع« الراي» نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد البنك الأهلي في الدوري المصري .

حيث واصل الزمالك عروضة القوي بفوز جديد علي نظيره البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ،في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب استاد القاهرة الدولي ، في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الزمالك تلك المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

كما جاء في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، عبد الله جمعة.

و خط الوسط: طارق حامد ، فرجاني ساسي ، أحمد سيد “زيزو” ، يوسف أوباما وأشرف بن شرقي.

و خط الهجوم : حميد أحداد.

احداث الشوط الأول

بدأت المباراة بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق الزمالك في منتصف الملعب.

وشهدت الدقيقة 8 هدف أول لصالح الزمالك من خلال هجمة مرتدة لصالح فريق الزمالك إنتهت بكرة عرضية من حميد أحداد من جهة اليمين قابلها يوسف أوباما بتسديدة من داخل منطقة الحزاء سكنت يمين المرمى.

كما انه في الدقيقة 12 شهدت محاولات من لاعبي فريق البنك الأهلي لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق الزمالك.

وفي الدقيقة 18 يضيف الفارس الأبيض الهدف الثاني من خلال كرة عرضية من عبد الله جمعة من جهة اليسار قابلها حميد أحداد برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

كما شهدت الدقيقة 24 ضغط متواصل من لاعبي فريق الزمالك على دفاعات فريق البنك الأهلي بحثا عن زيادة حصيلة الأهداف.

وفي الدقيقة 32 كرة عرضية من حمزة المثلوثي لاعب فريق الزمالك من جهة اليمين أمسك بها الحارس محمود الزنفلي على مرتين.

كما انه في الدقيقة 42 من عمر المباراة يحرز حميد احداد الهدف الثالث للفارس الابيض بعدة تمريرة رائعة من اشرف بن شرقي

احداث الشوط الثاني

اختلفت بداية الشوط الثاني عن الشوط الأول ،في الدقيقة 54 كرة عرضية من محمد بسيوني من جهة اليسار قابلها كريم بامبو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 67 تشهد ركلة جزاء لصالح فريق البنك الأهلي بعد إعاقة من سيف الدين الجزيري لأحمد ياسين داخل منطقة الجزاء،وتم تنفذها بنجاح عن طريق عن طريق عاصم صلاح من علامة الجزاء.

كما تشهد الدقيقة 78 بعد مراجعة حكم المباراة أحمد العدوي لتقنية الفار وجد استحاق التدخل القوي لإشهار البطاقة الحمراء في وجه محمد بسيوني.

ويواصل فريق البنك الاهلي الهجوم في الدقيقة 84 عن طريق ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها محمد المثناني عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أمسك بها أيو جبل بثبات.

كما انه في الوقت بدل من الضائع ،وبعد مراجعة الفار يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ،ويتم تنفذها بنجاح احمد السيد زيزو محرزا الهدف الرابع

ويحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع بدون اي جديد لينتهي أحداث المباراة بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى