رياضة

ديبالا يكتب رقما قياسياً جديداً مع يوفنتوس في افتتاحية الدوري الإيطالي

كتب السيد الأعرج

تمكن لاعب منتخب الأرجنتين ديبالا من تحقيق رقما قياسيًا جديدًا من خلال مشواره مع فريق السيدة العجوز.

نجح في تسجيل الهدف الأول لفري امان أودينيزي الايطالي ضمن منافسات الدوري الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولى.

وكان هذا في المباراة التي أقيمت اليوم في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة علي ملعب إليانز ستاديوم. وفشل فيها فريق يوفنتوس في تحقيق الفوز حي انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكلا منهما.

وقد نشرت الشبكة “أوبتا” بعض الأرقام عن ديبالا بعد تسجيله الهدف الاول لفريقة في شباك أودينيزي. كما يعد هو اسرع هدف لفريق يوفينتوس وهذا كله في أول ظهور له في الدوري الإيطالي.

أقرا أيضًا : حقيقة رفض عمرو السولية تجديد تعاقده مع الأهلي وانحيازه للعروض الخليجية

ومن ناخية أخرى نفي المدير الفني لفريق يوفينتوس جميع الأخبار التي ترددت خول نجم فريق كريستيانو رونالدو. وهو رحيله عن الفريق وكان هذا بعد جلوس الاعب علي مقاعد البدلاء خلال مباراة اليوم. والتي انتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولى في مسابقة الدوري الإيطالي التي علي ملعب إليانز ستاديوم.

ديبالا يحقق رقم قياسي
ديبالا يحقق رقم قياسي

وكانت قد نشرت أيضاً شبكة “سكاي إيطاليا” ان الاعب منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو. وقد قرر البقاء علي مقاعد البدلاء خلال مباراة فريقه اليون. وكان هذا بشكل شخصي ويعد كنوع من الضغط للرخيل عن فريق السيدة العجوز.

وقد رد نائب رئيس نادي يوفنتوس نيدفيد علي هذه الأنباء، وقال إن لدي الإدارة أحاسيس جيدة، لان المدير الفني للفريق وطاقمه يقومون بشكل جيد وهذا ولو كان أيضاً لديه لاعبين متاحين فقط خلال شهر أغسطس. وقال أيضاً انهم متحمسون جدا ومتشوقون للقيام بعمل جديد للفريق.

أقرا أيضًا : مدة غياب بيكيه بعد إصابته أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

كما قال أيضاً انه هذا كان قرارا مشتركاً بينهم وبين اللاعبين في بداية الموسم الجديد 2021-2022. ويعد أيضاً من الطبيعي أنه ليس من قمه اللياقه كما يحاول مدرب الفريق استخدام افضل ما لديه في تشكيله، في المباراة التي انتهت منذ قليل والتي شهدت تعادل فريق السيدة العجوز.

وكان قد بدأ فريق يوفنتوس الإيطالي المباراة بتشكيل مكون من.

 

ديبالا يحقق رقم قياسي
ديبالا يحقق رقم قياسي

جاء في حراسة المرمى: تشيزني.

بينما اشتمل خط الدفاع على :دي ليخت و دانيلو و ساندرو و بونوتشي .

فيما جاء في خط الوسط: بينتانكور و كوادرادو بيرنارديسكي و رامسي .

وأخيراً جاء خط الهجوم كالتالي : ديبالا و موراتا .

ومانت المبارة بين فريق يوفنتوس الإيطالي وفريق أودينيزي بتعادل الفريقين بهدفين لكلا منها في افتتاحية الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وجاءت أهداف فريق يوفينتوس بتوقيع كلا من الاعب ديبالا في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول. فيما جاء الهدف الثاني لفريق يوفينتوس عن طريق الاعب خوان كوادرادو في الدقيقة 23 من عمر الشوط الثاني.

قيما جاءت أهداف فريق أودينيزي في الشوط الثاني بتوقيع كلا من روبرتو بيرييرا في الدقيقة 51 من الشوط الثاني. بينما جاء الهدف تعادل لفريق أودينيزي عن طريق الاعب جيرارد دولوفيو في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني.

أقرا أيضًا : بعد الزواج السريع لـ أحمد سعد.. تعرف على أسرع حالات الزواج والطلاق في الوسط الفني

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى