فن ومنوعات

بعد الزواج السريع لـ أحمد سعد.. تعرف على أسرع حالات الزواج والطلاق في الوسط الفني

كتبت ليلي التونسي

نادرا ما تستمر الزيجات الفنية لسنوات طويلة، وهذا ما أثاره النجم أحمد سعد خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما نشر صورة له من عقد قرانه الجديد على عارضة الأزياء علياء بسيوني.

وأثار زواج أحمد سعد بـ علياء بسيوني تكهنات شديدة من قبل البعض، بأن زواجه لن يستمر طويلاً وسيتوج بالانفصال، استشهادًا بزوجه السابق من الفنانة سمية الخشاب وما سبقه من زواج للفنانة ريم البارودي.

ولم يكن النجم أحمد سعد الفنان الوحيد الذي نال لقب أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني، بل سبقه الكثيرون من الكبار، خاصة وأن الفنانين يرون أن الطلاق هو الحل الوحيد قبل بداية المشاكل التي لم يتحملها معظمهم.

أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني

محمد منير

رغم عدم رغبته في الزواج وميله دائمًا إلى حياة العذوبية، إلا أن من حوله رجحوا أن يبني حياة أسرية عائلية له.

وبالفعل أقدم علي الخطوة وتزوج من فتاة خارج الوسط الفني وبعد مرور أيام قليلة من شهر العسل،أعلن النجم محمد منير عن انفصاله عن زوجته داليا محمد يوسف ليحدث الانفصال بعد مرور أسبوع واحد على زواجه، وعلق وقتها ساخراً: “أنا ماليش في الزواج”.

رشدي أباظة وصباح

يعد أشهر وأسرع ثنائي في حالات الطلاق في الوسط الفني، إذ عقد رشدي أباظة قرانه على الفنانة صباح في الصباح الباكر ثم كان الطلاب في المساء من نفس اليوم.

وقرر الثنائي الانفصال بهدوء بعد الهجوم الشديد الذي شنته الصحف والمجلات ضد صباح، واتهموها بخطف رشدي أباظة من زوجته سامية جمال، ليس بذلك فقط بل أن سامية جمال هي من قادت حملة التشويه ضد صباح، خاصة وأنها تحب رشدي أباظة بشدة.

مي سليم و وليد فوزي

لم يستمر زواجهما أكثر من 25 يوم فقط، وجاء ذلك بعد تهديد طليق مي سليم لها بأنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية لأخذ ابنته منها، خاصة بعد زواجها وأن والدتها ست مسنة وكبيرة لم تستطع راعية ابنته الأمر الذي جعلها لم تفكر طويلا في الأمر وطلبت من فواز الانفصال.

وقام وليد قام بمحاولات عدة لمنع الطلاق، إلا أن هذا لم يحدث فشن حملة تشويه على مي سليم عبر حسابه علي مواقع السوشيال ميديا، إلا أن الأخيرة لم ترد بأي تعليق على الإطلاق.

ناهد السباعي

كانت تجربتها غريبة ومختلفة فهي أول عروس تلغي حفل زفافها قبل الفرح بساعتين فبعد عقد قرانها علي شاب خارج الوسط الفني إلا أن علاقتها بوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي قوية لدرجة جعلتها تهد المعبد علي حفل زفافها بسبب موقف بسيط حصل بينها وبين زوجها قبل الزفاف ووقتها تحدث ووقتها تحدث العريس بشكل غير لائق أمام والدتها مما جعلها تخجل وترفض أن تستكمل تلك الزيجة .

إيناس النجار

رغم أنها تريد أن تعيش حياة أسرية سعيدة إلا أنها أيضاً تعشق الفن والتمثيل ولا ترغب في ترك هذا المجال هذا ما دفعها للطلاق من زوجها رجل الإعمال محمد محفوظ الذي رفض استمرارية عملها في المجال الفني وطلب منها ترك التمثيل إلا أنها رفضت بشدة .

زينة وأحمد عز

الطلاق والزواج حدث بينهما في قاعة المحكمة حيث طالبت النجمة زينة برفع دعوي أثبات نسب طفليها زين الدين وعز الدين أحمد عز لوالدهما.

وبعد قبول الدعوي وكسب قضية النسب لصالحها طالبت بتوثيق العقد العرفي، ثم قامت برفع دعوى طلاق، كل هذا وأحمد عز لم يعلق حتى وقتنا هذا سوى بعبارة واحدة “أقسم بالله ما ولادي”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى