فن ومنوعات

محمد رمضان يستعرض نفسه بلوس أنجلوس

كتبت ندى السبكى 

نشر الفنان محمد رمضان عدة صور جديدة له من أحدث جلسة تصوير، عبر صفجته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر رمضان في الصور بإطلالة كاجوال أنيقة، حيث كان يرتدي تيشيرت لونه أبيض، وبنطلون جينز لونه أسود، وكان متواجد في لوس أنجلوس الأمريكية.

ويذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل موسي، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني السابق 2021م، حيث حقق المسلسل نجاح باهر.

وتدور أحداث مسلس موسي في إطار صعيدي بقرية متواجدة بسوهاج لعام 1942م، خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حيث كان يواجه موسي العديد من المصائب والأزمات في تلك القرية، واكن يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته.

ومسلسل موسي من بطولة هبة مجدي، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، تارا عماد، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

ويذكر أن محمد رمضان قد أثار الجدل في 21 نوفمبر من عام 2021،وذلك عقب انتشار صورة له مطرب إسرائيلي في دبي، فقد أثارت الصورة غضب شعبي وتفاعل كبير عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ولكن برر محمد رمضان أنه لايعرف هذا المطرب، حيث أنه لا يسأل كل مُعجب حول هويته، لونه، جنسيته، ودينه قبل إلتقاط الصور.

وقد خرج نقيب المهن التمثيلية معلقاً على الصورة التي انتشرت قائلاً (حد من الزملاء بعتلي الصورة من شوية وأنا كلمت محمد رمضان أول ما جت لي، ومحمد قالي أقسم بالله ما أعرف دا مين).

وجاء عقب تعليق رمضان على الصور، إنتشار صور أخرى له مع إسرائيليين مثلا لاعب كرة القدم ضياء السبع، ورائد الأعمال الإسرائيلي إياد تسلا.

وطرح رمضان أغنية جو البنات مع ريدوان ونمان يلعياشي، والأغنية من كلمات وتوزيع بواسطة محمد رمضان، ومن إنتاج ريد وان.

ونشر الفنان محمد رمضان مؤخراً صورة يروج بها عن حفلته في موسم الرياض التي ستقام قريبًا يوم ١ نوفمبر حيث كتب معلقًا ( أقوى حفلة في الرياض يوم ١ نوفمبر وكليب جو البنات ترند رقم ١ على اليوتيوب من إمبارح ثقة في الله نجاح ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى