فن ومنوعات

محمد رمضان يطرح كليب جو البنات

 كتبت سعاد محمد

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو يعلن فيه عن طرح كليب أغنية جو البنات، التي قدمها في حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة.

وظهر رمضان خلال المقطع قائلاً(الكليب موجود دلوقتي على قناتي الرسمية على اليوتيوب، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة، ثقة فى الله نجاح)، وأضاف رمضان مازحًا مع جمهوره قائلاً(همسح الفيديو بعد ساعة).

كما نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، لينك كليب أغنية جو البنات على اليوتيوب، وعلق عليه قائلاً(تقدروا دلوقتي تشوفوا كليب جو البنات الرسمي على قناتي على اليوتيوب).

وشارك محمد رمضان فى حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي من خلال تقديم أغنية جو البنات ، بمشاركة الفنان ريد وان والفنان نعمان بلعياشي، وقد حققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة وأحتلت المركز الأول عند طرحها على اليوتيوب من حفل مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة.

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد شارك فى الموسم الرمضاني لهذا العام فى بطولة مسلسل موسى مع عدد من نجوم الفن ، أبرزهم سمية الخشاب ، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عبير صبري، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

 

وكانت قصة العمل تدور في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة أحتلال الإنجليز لمصر، من خلال قصة شاب مصري فى صعيد مصر يدعى موسى يتم أضطهاده من قبل كبير بلدتهم فتضطره الظروف إلى السفر للقاهرة للعمل بها حيث يقابل المعلمة حلاوتهم التي تساعده حتى يصبح تاجراً كبيراً ويتزوجها ويعود مرة أخرى لبلدته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى