فن ومنوعات

تعرف على أخر إستعدادات محمد رمضان لإحياء حفله بـ دبي

كتبت سعاد محمد

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفلاً غنائياً اليوم الخميس الموافق 21 من أكتوبر، فى مدينة دبي العالمية بمنتزة برج خليفة وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت دبي.

ونشر الفنان محمد رمضان فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث يظهر فيه رمضان داخل سيارة فارهه ليموزين وعلق على الفيديو قائلاً (في طريقي للبروفة النهائية لحفل بكرة الخميس 21 أكتوبر في مُنتزه برج خليفة دبي أشوفكم الساعة 6:30 مساءً بتوقيت دبي إن شاء الله).

هذا وقد أحيا الفنان محمد رمضان حفلين في مدينة الجونة، الأولى كانت بعد حفل أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، بعد تقديمه لأغنية المهرجان الرسمية جو البنات مع المطربي المغربيين ريد وان ونعمان بلعياشي.

وكانت الحفلة الثانية في يوم الثلاثاء الماضي حيث حرص رجل الأعمال نجيب ساويرس على حضورها، ليعلن خلالها أنه تصالح مع محمد رمضان قائلًا (اتصالحنا مع محمد رمضان، واللي مش عاجبه إنه يغني في حفل الافتتاح براحته).

وبعد أنتهاء حفل أفتتاح مهرجان الجونة توجه محمد رمضان إلى شرم الشيخ يوم 15 أكتوبر لإحياء حفلاً غنائياً بأستخدام الفلاشة، وعقبت نقابة المهن الموسيقية على ما حدث موضحة أن رمضان لا ينطبق عليه قرار الغناء بالفلاشة لأنه ليس مطربا غنائياً بل فنان إستعراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى