فن ومنوعات

تعرف على سبب عدم تقديم المغنيين المشاركين محمد رمضان فى أغنية جو البنات

سعاد محمد

نشرت الإعلامية ناردين فرج منشوراً عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، توضح فيه سبب عدم تقديمها للفنانين المشاركين فى أغنية جو البنات وهما النجمين المغربيين ريد وان ونعمان بلعياشي ، وهي الأغنية التي أذيعت فى حفل إفتتاح مهرجان الجونة فى دورته الخامسة يوم الخميس الماضي .

 

وعلقت ناردين على تلك الأنتقادات قائلة أنها لم تبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين للفنان محمد رمضان فى الأغنية المذاعة في حفل إفتتاح مهرجان الجونة

 

وتابعت أنه لم يطلب منها المنظمون حضور بروفات الأغنية لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتها من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح، وهو ما يفسر عدم معرفتها بأسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها.

 

وأضافت أن ما كان مقرر و متفق عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجدداً لتقديم محمد رمضان، لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لأنهاء الأرتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقاً بأي تفاصيل عن الأغنية و أن بصحبته نجوم آخرين.

 

وكشفت الإعلامية ناردين فرج أنها تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسئوليتها عن الموقف وتقديره لتواصلها معه من أجل إزالة أي سوء تفاهم.

 

وأختتمت ناردين حديثها مؤكدة على أنها تحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسئوليتها عن تجاهل أي فنان، معربة عن تقديرها واحترامها للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى