رياضة

ذكريات سلطان إبراهيموفيتش مع منتخب بلاده بهدف رائع في إيطاليا.. طالع التفاصيل

ذكريات إبراهيموفيتش مع منتخب بلاده

كتب السيد الأعرج

يخوض فربق ميلان الإيطالي مباراة هامة مساء اليوم وذلك أمام فريق بورتو وهذا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكانت قد ذكرت الصحيفة ” لاغازيتا ديلو سبورت” أن النجم منتخب السويد زلاتان إبراهيموفيتش من المقرر أن يتواجد في هذا اللقاء ولكنه سوف يكون علي مقاعد البدلاء.

ذكريات إبراهيموفيتش مع منتخب بلاده
ذكريات إبراهيموفيتش مع منتخب بلاده

كما تحدثت أيضاً الصحف الإيطالية عن ذكريات النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وذلك عن ملعب دور ذراغاو وذلك في يورو2004 مع منتخب بلاده أمام منتخب إيطاليا.

حيث وقتها نجح زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل هدفاً بشكل رائع وذلك عن طريق كعب قدمه في شباك الحارس جيانلويجي بوفون في هذه المباراة.

ذكريات إبراهيموفيتش مع منتخب بلاده

وفي هذه الليلة يطمح السلطان إبراهيموفيتش في النزول في الشوط الثاني للمباراة وتمكن من تسجيل هدف ليكون هو الأول له في البطولة منذ6 من أبريل عام2016.

كما ينتظر أيضاً زلاتان إبراهيموفيتش هدفه رثم50 في البطولة الأوروبية ليصبح بذلك أكبر هداف في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن فريق ميلان تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الماضية وذلك أمام فريق فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب سان سيرو وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى