اخبارحوادث

«ضبطها فى أحضان تاجر» عرض والدة طالب على الطب الشرعى فى البحيرة

قرر المستشار محمد شتا مدير نيابة كوم حمادة بعرض والدة طالب قتل تاجر ضبط فى غرفة نومها على الطب الشرعى لإثبات ما إذا كان هناك واقعة آثمة بينها وبين المجنى عليه من عدمه وقت ارتكاب الجريمة.

وكان قد قرر المستشار إبراهيم المنشاوي رئيس نيابة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور، اليوم الأحد، بحبس طالب جامعى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامة بقتل مقاول عمال بسبب ضبط فى وضع مخل مع والدتها حيث قام بطعنه عدة طعنات نافذة حتى سقط قتيلاً.

تمكنت مديرية امن البحيرة من من كشف لغز العثور على جثة تاجر بقرية النجاح التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة، وتبين أن وراء القتل طالب جامعى وتم القبض علية.

حيث عثر أهالى القرية على جثة تاجر فاكهة وبها عدة طعنات نافذة بأنحاء الجسم غارقا فى دمائه، أمام أحد منازل القرية.

بدأت الواقعة عندنا تلقى تلقى اللواء، أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة بدر يفيد بأتة تلقى بلاغاً من أهالى قرية النجاح بالعثور على جثة رجل فى العقد الرابع من العمر غارقا فى دمائه وبه عدة طعنات نافذة.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بدر لمكان البلاغ وتبين لرئيس مباحث مركز بدر بالفحص والتحرى أن الجثة لشخص يدعى أحمد . م . و س ٣٢ سنة تاجر فاكهة ومقيم كفر ربيع، تلا منوفية.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وأمرت بنقل الجثة مشرحة مستشفى بدر المركزى وإنتداب الطب الشرعي وتكليف المباحث الجنائية بالتحرى حول الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها.

وبعمل التحريات تبين قيام م.ع طالب جامعي بطعنه القتيل بسكين حتى أرداه قتيلا بعد أن ضبطه فى وضع مخل مع والدته داخل حجرة نومها وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الشرف.

وأن المجنى عليه ارتباط بعلاقة أثمة مع والدة المتهم تطورت عقب وفاة الزوج منذ حوالى شهرين والذى كان دائم التردد عليها بمسكن الزوجية حيث كان يستغل غياب نجلها فى العمل وعدم وجود أحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى