رياضة
أخر الأخبار

الأهلي يغلق ملف تجديد موسيماني..لهذا السبب

كتبت: سيليا محمد

قرر مسئولو النادي الأهلي، إغلاق ملف تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشكل مؤقت. واتفقت إدارة القلعة الحمراء، علي بقاء موسيماني في القيادة الفنية للفريق علي الأقل حتي نهاية عقده، بنهاية الموسم القادم.

وكان موسيماني قد تولي تدريب الشياطين الحمر، في أكتوبر 2020، خلفا للسويسري رينيه فايلر، ليدخل تاريخ الأهلي من أوسع أبوابه. وحقق الجنوب إفريقي، العديد من الإنجازات برفقة الأهلي في وقت قصير، وعلي رأسها حصد بطولتي دوري أبطال إفريقيا والتتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

الأهلي المصري يفقد 4 لاعبين أمام الرجاء في السوبر الأفريقي - Sputnik Arabic

الأهلي يغلق ملف تجديد عقد موسيماني لهذا السبب وجاء قرار مسئولو الأهلي بغلق ملف تجديد عقد موسيماني مؤقتا، نظراً لاقتراب موعد انتخاب مجلس إدارة جديد، وحتي يتم الحفاظ على استقرار الفريق في الوقت الحالي.

وأكد مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء، أن النادي لن يفتح ملف تجديد عقد موسيماني مرة أخرى، إلا بعد الانتهاء من انتخابات النادي المقرر لها الشهر المقبل. الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي وبدأ الأهلي في رحلة الدفاع عن لقبه بدوري أبطال إفريقيا، حيث التقي بفريق الحرس الوطني بطل النيجر، يوم السبت الماضي، في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وستقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

والجدير بالذكر أن انتخابات الأهلي ستقام يومي 25و26 نوفمبر المقبل، وأعلن الرئيس الحالي، محمود الخطيب، مساء أمس الإثنين، ترشحه لرئاسة النادي، لفترة ثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى