فن ومنوعات

ع الدوغري أحمد سعد يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة على إنستجرام

كتبت روضة أيمن

أعلن الفنان أحمد سعد بفيديو عبر حسابه الخاص على الإنستجرام عن أغنية جديدة له مع المطرب مصطفى حجاج بعنوان على الدوغري، حيثكشف عن موعد طرح الأغنية وقال أنها سوف تعرض غداً الأربعاء في تمام الساعة الـ 6 مساءً عبر القناة الرسمية على يوتيوب.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد عقد قرأنه مؤخراً على مصممة الأزياء علياء بسيوني، حيث نشر أحمد سعد مجموعة صور تجمعه بزوجته علياء من عقد قرانهما، وعلق عليها قائلاً (الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله أدعولنا ربنا يباركلنا في حياتنا)، وقد تفاجئ الجمهور من هذا بسبب إعلانه من قبل عن إنفصالهما عن بعضهما.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد سعد هى أغنية الملوك التي شاركه في غنائها عنبة ودبل زوكش، والأغنية من إنتاج شركة جاما ميوزيك للمنتج محمد جابر، والكليب من إخراج حسين شعبان.

بالإضافة إلى أغنية كل يوم من مسلسل ملوك الجدعان، والذي شارك في هذا المسلسل كلاً من مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، واحمد صفوت، وليد فواز، أحمد كشك، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز في دور عطية.

كما طرح مؤخراً الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه الذي تم عرضه بجميع دور السينمات، وكان قد تم تأجيل طرح الأغنية من قبل بسبب وجود أزمة حدثت بين الفنان أحمد سعد وبين منتج الفيلم.

وأوضح الفنان أحمد سعد من خلال  فيديو تم نشره عبر صفحته الشخصية على الإنستجرام قائلاً (أنا نزلت بس بوستر دعائي للأغنية فيه صورتي في النص وصورة جميع الأبطال العظماء اللى هما أبطال حياتى أنا، والشركة طبعاً زعلت قالت إنهم صغيرين جداً جداً وأنت عامل صورتك كبيرة).

كما أكد أحمد سعد قائلاً (بس ده مش بوستر لفيلم لأنى أصلاً كممثل مينفعش أتحط جمبهم أصلاً إنما أنا بقول كأغنية وأكيد أنا بطل الأغنية وده أنا كاتبه على البوستر بتاع فيلم 200 جنية طبعاً هما شركة عظيمة وأنا بحبهم جداً وبحترمهم شركة فيردي وأكيد المشكلة هتتحل وأن شاء الله تنزل الأغنية).

وبالفعل قد تم طرح الأغنية على القناة الرسمية على اليوتيوب تخطت حاجز النصف مليون مشاهدة، وكانت من الأغنية كلمات عبد الله حسن وألحان إسلام معز وتوزيع عمرو صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى