فن ومنوعات

فيروس كورونا يطيح بالنجمة العالمية جينفير لوبيز

كتبت هاجر أشرف

في الوقت الذي تتزايد في الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين الوسط الفني في مصر حيث أن حالة الإصابة زادت في الآونة الأخيرة من بينهم هنا الزاهد وزوجها النجم أحمد فهمي هذا بالإضافة إلي النجمة نجلاء بدر والإعلامية بسمة وهبة فضلاً عن نقل النجم عبد الرحمن أبو زهرة إلي المستشفي بعد تدهور حالته الصحية متأثراً بفيروس كورونا .

ليس بذلك فقط فأن الوسط الفني العالمي هو الأخر يتأثر بتداعيات هذا الوباء بعد أن أعلن فريق عمل  فيلم The Mother الأمريكي للمخرج “نيكو كارو من مولان” ويعد الفيلم من بطولة النجمة الأمريكية جينفير لوبيز ويأتي ذلك بعد رصد عدة حالات إيجابية بين أفراد طاقم العمل، بينما لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت لحقت الإصابة بـ جينيفر لوبيز، أم لا.

وقررت الشركة المنتجة توقف التصوير لفترة موقته لحين معرفة حجم الإصابة وكان من المقرر عرض الفيلم على إحدى المنصات العالمية، وتجسد فيه جينفير دور قاتلة مأجورة تخرج من مخبأها لحماية ابنتها التي تخلت عنها.

الجدير بالذكر أن هناك فيلم بعنوان marry me  للنجمة جينفير سوف يعرض في دور العرض الفرنسية يوم 9 فبراير القادم وذلك قبل طرحه يوم 11 فبراير2022، في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الفيلم الذي تأجل عرضه أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا أيضاً .

وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى