فن ومنوعات

نقل هاني شاكر للمستشفى قبل ساعات من حفله بدار الأوبرا اليوم

كتبت سمر أشرف 

نقل اليوم نقيب المهن الموسيقية، النجم هاني شاكر إلى مستشفي الصفا وذلك بعد تعرضة لوعكة صحية حيث شعر بدوار شديد وضربات متسارعة في القلب، وانتقل إلى المستشفى برفقة زوجته للاطمئنان على صحته.

وفور وصوله تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وطالبه الدكتور المعالج بأن يقيم اليوم بالمستشفى حتى يتم استقرار وضعه الصحي وأن الجهد المبذول كان كبيراً وهذا ماتسبب في تدهور حالته الصحية بهذا الشكل.

ومن المفترض أن المطرب “هاني شاكر” كان سيحي حفلاً غنائياً بدار الأوبرا المصرية بمسرح النافورة، وقد قام بالفعل بروفات مكثفة لهذا الحفل بجانب عمله في النقابة.

وكشفت المطربة نادية مصطفى، أن هاني شاكر لم يظهر عليه أي إرهاق أو تعب خلال الأيام الماضية لكنه بالفعل كان يرهق نفسه في العمل النقابي بشكل كبير.

وصرحت مصطفى لـ”الرأي” أن النجم هاني شاكر حالياً وضعه مستقر وأن تواجده بالمستشفي ليس لأن حالته خطرة بل فقط من أجل تنظيم ضربات القلب.

وهاتف نجوم الفن والغناء النجم هاني شاكر، بعد نشره لفيديو يطمئن فيه الجمهور عن حالته الصحية وتوافد محبيه وزملائه للاطمئنان عليه ومن بينهم النجم مصطفى قمر، وهشام عباس، وحكيم، وكذلك الملحن حلمي بكر ،والنجمة أنغام، وسميرة سعيد وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى