فن ومنوعات

بعد نور الشريف وفريد شوقي نجوم حصلو علي لقب أبو البنات أشهرهم محمد سامي

كتبت إسراء حسني 

لقب العديد من النجوم بلقب أبو البنات الأمر الذي جعلهم يسعدوا بتواجد ملكة متوجة في حياتهم الأسرية ليتحدثوا كثيراً عن علاقتهم الطيبة ببناتهن ومدي سعادتهم بأنهم يحملون لقب أبو البنات لنكشف لكم في هذا التقرير بعض النجموم حاملين هذا اللقب خاصة بعد نور الشريف وفريد شوقي .

احمد زاهر

حصل احمد زاهر علي لقب ابو البنات بعد انجابه اربع بنات وهم ملك، ليلي، مني ونور حيث تجمع علاقة صداقه قويه معع بناته، ومنهم اثنين يعملون في الوسط الفني وهم ملك وليلي، حيث ان ابنته ليلي تغار علي والدها كثيرآ وذكرت في احد المقابلات سابقا انها تغار علي والدها كثيرآ من المعجبات وانها تجمعها صداقه قويه مع والدها وتاخذ رأيه في كل شئ وايضآ ابنته ملك هي الأخري تتناقش معه في كل أمور حياتها  .

لنجد زاهر دوما يظهر بور الأب الحنون الذي يخاف دوما عليهم ويرفض فكرة جوازهم وابتعادهم عنه.

هاني سلامة

حظي باللقب نفسه بعدما رزق بابنتيه مليكه ومريم وحرص الفنان هاني سلامة ابعادهم عن الاضواء طوال الوقت خوفاً عليهم وحفاظا علي الخصوصية التابعه لهم كما أنه أب شرقي يخشي دوما علي بناتة من أي شئ يرفضة العادات والتقاليد .

سمير غانم

حصل النجم الراحل  سمير غانم علي لقب ابو البنات ولديه بنتان في الوسط الفني وهم دنيا وايمي  حيث تجمعهم الكثير من المواقف الصادقة والمعبرة عن حالة الحب بينهم ظهرت أثناء تكريم الراحل سمير غانم بأحد المهرجانات السينمائية بعدما  قامت النجمتين دنيا وإيمي .

كما أن النجمه ايمي سمير غانم تغار علي والدها كثيراً، وبعد وفاته شعرت كل من دنيا وإيمي بحالة حزن شديدة يعبرون عنها طوال الوقت علي السوشيال ميديا في بعض المنشورات التي يقمون بنشرها منها (اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفو عنا).

وفي يوم الاب العالمي نشرت النجمه دنيا عبر حسابها بتويتر صوره لوالدها وكتبت “كل سنه وانت طيب يا اجمل اب ورجل في العالم، بحبك اوي وبشكرك علي كل الذكريات الحلوه اللي شفناها معاك” كمان تابعت مثنيه علي الحياة التي عاشتها مع ابيها والتي كانت مفعمة بالسعاده والضحكات، وكتبت “كانت حياه كلها حب وضحك ودلع وسعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع… بحبك اوي ربنا يرحمك ويسعدك يا ابي”.

 

محمد سامي

حصل المخرج محمد سامي علي لقب ابو البنات حيث لديه ابنتان الابنه الكبري تدعي تايا والاصغر تدعي سيلين حيث ولدت سيلين في شهر ابريل في عام 2018 بأمريكا.

كريم محمود عبد العزيز

حصل علي لقب ابو البنات حيث كشف عن حياته موضحآلدي ثلاث بنات وهم كندة عمرها تسع سنوات وخديجة عمرها ست سنوات وابنته الصغري عمرها عام، حيث اضاف استمتع جدا بتربية البنات وعندما تتعصب والدتهم منهم ابدأ انا بالحديث معهم بكل هدوء، ذكر ايضا هم بالنسبه لي احلي شئ في الدنيا واحبهم حب غير طبيعي.

محمد امام

حصل النجم محمد امام علي لقب ابو البنات،حيث نشر صوره له عبر حسابه الرسمي بالانستجرام من داخل المستشفي بعدما رزق بمولودته الثانيه واطلق عليها اسم “قسمت”، وعلق قائلا: ولسوف يعطيك ربك، فترضي عمري ما كنت اتخيل ان ربنا هيرزقني ببنتين قسمت محمد امام وصلت يا جماعه… يلا دلعوها بقي ودلعوني انا كمان عشان ابو البنات لازم يدلع، ربنا يحفظ جميع اطفالنا، الحمدلله، ويطلق علي ابنته الاولي خديجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى