فن ومنوعات

إيمي سمير غانم تنعي والديها بكلمات مؤثرة انتوا بالنسبه لي مسافرين تصوروا وراجعين

كتبت ريم عبد العزيز

تعيش الفنانة إيمي سمير غانم حالة من الحزن الدائم منذ وفاة والديّها حيث أنها ترفض دائماً الخروج أو مقابلة أي شخص ويحاول زوجها الفنان حسن الرداد أن يكون بجانبها طوال الوقت وأن يخرجها من تلك الحالة الصعبة التي تعيشها ولكنه دائماً يفشل بسبب تأثرها الشديد على فقدان والدها ووالدتها.

وتنشر دائماً الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صوراً لكلاً من الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، معبرة عن حزنها وإشتياقها الشديد لهما وتطالب الجمهور بالدعاء لهما.

والجدير بالذكر أن إيمي قامت بنشر صورة تجمع مابين والدتها دلال عبد العزيز ووالدها سمير غانم عبر حسابها على إنستجرام، حيث علقت معبرة عن إشتياقها الشديد لهما وقالت (يا اجمل واطيب واخف دم اب و ام شافتهم عينيا، انتوا بالنسبه لي مسافرين تصوروا وراجعين لحد ما اشوفكوا تاني).

وتابعت إيمي سمير غانم موضحة (وافضل برده تحت رجليكوا اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفني خير منها، الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي انا ودنيا ليكوا بحبكم للابد).

ويذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم دائماً تنشر صوراً لكلاً من سمير غانم ودلال عبد العزيز والديها وتنعيهم بكلمات مؤثرة، حيث أنها نشرت من قبل صورة تجمعها بهما وشقيقتها دنيا وكتبت (عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم امان غير عادي لا حول ولا قوة الا بالله الحمد لله الحمد لله).

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم أيضاً دائمة الحزن على كلاً من والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، معبرة عن ذلك من خلال نشرها على حسابها على إنستجرام صوراً لوالديها تنعيهم بكلمات مليئة بالحزن والإشتياق الشديد وتدعي لهم بالرحمة والمغفرة وتطالب الجمهور بالدعاء الدائم لهما.

ونشرت دنيا سمير غانم من قبل صورة قديمة لوالديها من فيلم قديم جمع بينهما وكتبت قائله (وحشتوني اوي ياحبايبي.. اللهم ارحمهم واغفر لهم واعف عنهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وادخلهم الفردوس الاعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب).

كما أن يحاول أيضاً الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم أن يخرجها من حالة الحزن وعدم الإستيعاب لفقدان والديها التي تعيشها، ويحاول أن يكون بجانبها أكثر وقت ممكن حتى لا تشعر بالوحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى