فن ومنوعات

أزمة نفسية تصيب منى زكي .. وتدعو عبر إنستجرام “اللهم أحفظ عائلتي .. واجمع شملنا”

ريم عبد العزيز

تمر الفنانة منى زكي بأزمة نفسية كبيرة بعد تعرضها للهجوم الكبير بسبب دورها في فيلم أصحاب ولا أعز، الذي يحمل الكثير من الكلمات والألفاظ البذيئة النافية لمجتمعنا الشرقي.

وكانت قد نشرت عبر حسابه الشخصي على إنستجرام دعاءً وقالت فيه (اللهم إن عائلتي هم الرضا وأطهر النعم لقلبي فاسقهم العافية والسعادة بلا منتهي وأحفظهم من كل مكروه).

وتابعت  (اللهم أحفظ عائلتي فهم أغلى ما أملك، اللهم أحفظني وأحفظهم وعافني واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام، اللهم بارك لي في عمري وأهلي وعملي وفي وقتي وصحتي وفي مالي وفي كافة شئوني وأحوالي).

كما نشرت عبر خاصية الأستوري على حسابها الشخصي على إنستجرام فيديوهات لبعض الجمهور الداعم لها وعدد من المتابعين والصفجات عبر السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن فيلم أصجاب ولا أعز شارك فيه عدد من الفنانين اللبنانيين بجانب الفنانة المصرية منى زكي والفنان المصري إياد نصار، ومن الفنانين اللبنانيين المشاركين كلاً من نادين لبكي، دياموند بو عبود، عادل كرم، فؤاد يمين، جورج خباز، رييموند عازار، وشنيد شعيا.

وكان فيلم أصحاب ولا أعز تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء وعددهم سبعة يجتمعون معاً على العشاء في بيت أحد الأصدقاء، في ليلة خسوف القمر وأثناء هذا العشاء يقررون أن يلعبون لعبة.

وشرط هذه اللعبة أن يضعون هواتفهم على الطاولة، وعندما تأتي لأي أحداً منهم أي رسائل أو مكالمات أو تسجيل صوتي يجب على الجميع سمعها معه وقرأتها ورؤيتها.

وتتوالى الأحداث إلى أن تنقلب اللعبة إلى أكتشاف عدد كبير من الأسرار والفضائح، التي لم يكن يدري بها أقربهم لبعض، ومن ضمن تلك الفضائح خيانة أحدهم لزوجته والأخر أُكتشف أنه شاذ جنسياً، ويعرض هذا الفيلم عبر إحدى المنصات الإلكترونية وهى نيتفلكس، والعمل من إخراج وسام سميرة وتأليف فيليبو بولونيا.

يذكر أن بعد هذا العمل تعرضت الفنانة منى زكي إلى هجوم كبير من قبل جمهورها ومتابعينها، بسبب جرأتها في هذا الدور والألفاظ العبارات التي قالتها في هذا الدور، والتي لا تتماشي مع العادات والتقاليد التي يتمتع بها المجتمع الشرقي.

وكان الأستاذ والفنان الكبير أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية قد قام بالرد مؤخراً على  كل تلك الإنتقادات الموجهه للفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، داعم لهم ومؤكداً على إتخاذ بعض الإجراءات القانونية تجاه كل تلك الإنتقادات والدافع عنهما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى