فن ومنوعات

فنانات تزوجن وطلقن وهن في سن صغير وآخرهم منة عرفه   

أسماء حسني

يقال أن الحب لا يعرف سن ، فحينما يأتي الحب يإما تتمسك به أو تتركه يضيع أمام عينيك بسبب مبرراتك بشأن فارق السن وغيرها من المبررات ، هناك كثير من الفتيات يقبلن أن يتزوجن وهن في سن صغير من أجل الحب لا غير ، ويوجد بعض القصص ينتج عنها أسرة سعيدة مدى الحياة ، ولكن سنعرض لكم قصص فنانات انتهت جميعها بالطلاق ، وسنعرض لكم بعض الفتيات تزوجن في سن صغير وتطلقن أيضاً.

منة عرفة

 

تزوجت منة عرفة وهي في سن صغير من المخرج محمود المهدي وبعد عقد قرآنهم والاستعداد لحفل الزفاف تم الطلاق بسبب خلافات بينهم واوضح كل شخص منهم أن كل شئ قسمه ونصيب وبعد حب بينهم كان ظاهر للجمهور من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا.

نسرين أمين

تزوجت نسرين أمين وهي في سن صغير ولديها ابنه تتجاوز الـ 15 عاماً ، أما عن طليقها لم يكن من وسط الفن كما المعتاد ، ولم يستمر زواجها طويلا وانفصلا وهي تكمل حياتها الآن مع ابنتها والتي اصبحت الآن في سن المراهقة

ياسمين صبري

فاجأت ياسمين صبري جمهورها خلال لقاءها مع الاعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة بأنها متزوجة منذ وقت طويل ، حيث أن شكلها حينها وسنها لا بدل علي أنها كانت متزوجة وبعد أعلان أنها متزوجة بعد مرور بشهر تم الأنفصال عن زوجها بسبب خلافات بينهم بسبب ابتعادها عن المنزل لفترات طويلة بسبب أعمالها فقررا الانفصال بهدوء والآن هي متزوجه من رجل الأعمال المصري أبو هشيمة.

ريهام حجاج

تزوجت ريهام وهي في سن صغير وزقت بإبنة جميلة تشبهها كثيرا في ملامحها الرقيقة إلا أن ريهام حجاج لم تعلن خبر زواجها المسبق لأسباب غير معروفة وتم الطلاق وهي حوالي 31 عامًا.

ياسمين عبد العزيز

سبق وأن صرحت ياسمين مع الاعلامية مني الشاذلي في برنامجها معكم أنها تزوجت وهي في سن صغير من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة وقد انجبت منه ياسمين وسيف الدين ولكن للاسف تم الطلاق في 2018 ولكنها الآن متزوجة من الفنان أحمد العوضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى