فن ومنوعات

ياسمين صبري توجه رسالة شديدة اللهجة لوالدها تفاصيل

كتبت ندى السبكي

قام والد الفنانة ياسمين صبري بحذف المنشور الذي قام بنشره وكان يهاجم به أبنته ويكذبها، وذلك عقب تصريحاتها التي أنكرت فيها معرفتها به وعدم وجود علاقة بينهما وقد رد والدها على تصريحاتها التي سُئلت فيها عن علاقتها بأسرتها في إحدى اللقاءات، حيث قالت أنه لا يوجد صلة علاقة بينها وبين والدها على الإطلاق.

وخمن البعض أن أشرف صبري حذف ذلك الصور وهذا المنشور نظراً لأنه تلقى مكالمة من أبنته ياسمين توخبه فيها بالكلام أو حدثت مشادة كلامية بينهم، نظراً لأنها شخصية مشهورة وبهذه التصريحات يقوم بأذيتها وتشويه صورتها أمام الجميع.

الجدير بالذكر أن والدها نشر مؤخراً عدة صور لها من خطبتها القديمة، وقال (بعد ما سمعت اكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن ابوها في ضهره؟… اصدقاءنا كانوا بييجو البيت بيشوفوها ولما كبرت جيبتلها عربية ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي ازاي في كل مراحلها وازاي اتخطبت وعملتلها اجمل حفلة ودي صورها).

وتابع كلامه قائلاً (الكدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح اخوها ولو اب اهتم بفرح ابنه وزعلان ان اخواته ماجوش مش حيهتم ببنته؟).

وأختتم كلامه قائلاً (انا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وماكنتش فاكر إن الرد حيكون كده والسر اللي الناس ما تعرفوش أنها اتطلقت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب أمها لأنه حكالي وقالي أمها خربت بيتنا، واتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتهالها وعشان كده انا مش معترف بجوازها اللي من ورا ضهري ده… وحسبي الله ونعم الوكيل).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى