فن ومنوعات

بالصور تعرف على شخصية محمد هنيدي في مسرحية سلام مربع

أسماء حسني

بدأت فعاليات موسم الرياض أمس يوم الأثنين وسط حشد جماهيري كبير وكانت أولى عروض الموسم هى مسرحية الفنان الكبير محمد هنيدي وهى بعنوان سلام مربع، وعند طرح موعد عرض المسرحية نفذت جميع تذاكر المسرحية خلال يومين فقط.

ومن المقرر عرض المسرحية من 1 نوفمبر إلى 5 نوفمبر ولكن يوجد أحاديث عن توفير تذاكر إضافية، وأضافةً يوم 6 نوفمبر ليستمر العرض لمدة 6 أيام بدلاً من 5 أيام على مسرح بكر الشدي في منطقة رياض بوليفارد سيتي.

ويشارك محمد هنيدي في المسرحية كلاً من الفنانين آيتن عامر ، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، وإخراج خالد جلال ويجسد محمد هنيدي في المسرحية دور مطرب شعبي أسمه سيد الإنسان.

 

وتجسد آيتن عامر زوجته في أحداث المسرحية بينما يلعب الفنان محمد محمود والدها، ويوجد عدد كبير من نجوم الكوميديا في المسرحية ويوجد العديد من المشاهد الكوميدية.

تعد مسرحية سلام مربع واحدة من فعاليات الكوميدية الترفيهية لموسم الرياض هذا العام، وسبق وقد شارك محمد هنيدي في موسم الرياض الماضي بمسرحية 3 أيام في الساحل وشاركه في البطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد محمود، ندى موسى، أحمد فتحي، محسن منصور وإخراج مجدي الهواري وحققت نجاح كبير في عرضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى